تصنيف الرئيسيمنبر الجديدة بريس

عامل الجديدة في زيارة تفقدية لجماعة مولاي عبد الله أمغار

عامل الجديدة في زيارة تفقدية لجماعة مولاي عبد الله أمغار

الجديدة بريس – خليد اليوسي

في إطار الجولات والزيارات التفقدية التي دأب عليها عامل إقليم الجديدة، ترأس السيد محمد الكروج مساء يوم الخميس 14 فبراير الجاري، بمقر جماعة مولاي عبد الله، جلسة عمل حضرها رئيس الجماعة ورجال السلطة المحلية وشخصيات عسكرية ومستشارين بذات الجماعة.

وخصص هذا اللقاء الذي امتد لساعات، لمناقشة ودراسة الوضعية الراهنة التي يتم بها تسيير وتدبير الشأن المحلي للجماعة المتعلقة بالبنية التحتية وهيكلة الدواوير والأشغال القائمة والكشف أيضا عن الإستراتيجية المستقبلية.

وقد أشاد عامل الإقليم في كلمة ألقاها بذات المناسبة، بالانجازات والمجهودات المبذولة من طرف المجلس الجماعي لجماعة مولاي عبد الله أمغار وكافة الموظفين كل من موقعه، للرفع من مستوى الخدمات التي يسير ويدبر بها الشأن المحلي للجماعة.

 الموسم السنوي مولاي عبد الله أمغار، كان له الحيز الأوفر من كلمة السيد العامل، حيث نوه بالمستوى الكبير الذي ارتقى إليه السنة الفارطة والصيت الذي ناله وطنيا ودوليا، داعيا في الآن نفسه إلى تضافر الجهود والعمل على جعل موسم هذه السنة أحسن من سابقتها، لكي يزيد من إشعاع المنطقة خاصة والمغرب عامة.

وفي اتصال هاتفي لموقع “الجديدة بريس” برئيس جماعة مولاي عبد الله أمغار السيد مولاي المهدي الفاطمي، عبر عن شكره وامتنانه للسيد عامل الإقليم والوفد المرافق له، وعن الزيارة التي حظيت بها الجماعة من قبل المسؤول الأول لإقليم الجديدة.

واختتمت الجولة بزيارة تفقدية للفضاء الذي يقام فيه الموسم السنوي مولاي عبد الله أمغار، حيث أشار عامل الإقليم إلى بعض الملاحظات التي لا محالة ستأخذ بعين الاعتبار والعمل بها مستقبلا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى