تصنيف الرئيسيجمعيات و نقابات

تعلن OCP الجرف الأصفر عن انطلاقة مبادرة”المخيمات الصيفية 2019″ لفائدة تلاميذالمدارس المجاورة

تعلن OCP الجرف الأصفر عن انطلاقة مبادرة”المخيمات الصيفية 2019″ لفائدة تلاميذالمدارس المجاورة

  • – أكثر من 100 طفل من الأسر المعوزة سيتوجهون إلى إفران ابتداء من 15 يوليوز.

  • – تساهم العملية، المنظمة من طرف متطوعي Act4Community، في استمتاع التلاميذ المتميزين بأجواء ممتعة وعطلة ترفيهية.

تعلن مجموعة OCP عن انطلاق المبادرة التضامنية “المخيمات الصيفية2019″، التي يتم تنظيمها بشراكة مع الاتحاد الوطني للمخيمات الصيفية ووزارة الشباب والرياضة.

تستهدف “المخيمات الصيفية 2019″، التي تعتبر جزءا من برنامجAct4Community الذي تعمل مجموعة OCP على تنفيذه منذ سنتين لفائدة الساكنة المحلية، 120 تلميذا من المدارس المجاورة لمركب الجرف الأصفر.

سيلتحق التلاميذ المنحدرون من الأسر المعوزة والحاصلون على نتائج دراسية متميزة بمدينة إفران ونواحيها ابتداء من 15 يوليوز، وقد تم اختيارهم بتعاون وثيق مع مديرية التربية الوطنية والجهات الفاعلة المحلية. تندرج هذه المبادرة في إطار الرفع من نوعية التعليم في المناطق الهشة وتشجيع التلاميذ المنحدرين من هذه المناطق.

تلتزم مجموعة OCP في إطار هذه العملية، التي تعكس التزامها بتوفير أنشطة تساهم في استمتاع التلاميذ بأجواء ترفيهية، بالتكفل التام بجميع مصاريف المستفيدين إضافة إلى السهر على التنظيم، حيث سيتم تزويدالتلاميذ بمعدات التخييم الكاملة بما في ذلك الملابس، لوازم النظافة الصحية، إلخ.

يجسد برنامج Act4Community، الذي يتميز بجذوره الراسخة في المجتمع المحلي وتفاعله المباشر مع الساكنة، الديناميكية الجديدة والمسؤولة للمجموعة، حيث تم تصميمه وفقا لنموذج مرن ومنفتح يساهم في خلق أواصر التآزر وتعبئة المتعاونين لتنفيذ الالتزام المجتمعي لمجموعة OCPعلى جميعع المستويات.

تجدر الإشارة إلى أنه منذ 2017، تطوع أكثر من 2000 متعاون لخدمة المجتمعات والقيام بمبادرات ذات تأثير هام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى