“ميو MIO” منتوج مغربي أصيل وشريك فعال ساهم في إنجاح فعاليات موسم مولاي عبد الله

“ميو MIO” منتوج مغربي أصيل وشريك فعال ساهم في إنجاح فعاليات موسم مولاي عبد الله

الجديدة بريس – خليد اليوسي

تساهم شركة”ميو MIO” ذات المنتوج المغربي الاستهلاكي الخاص بالتنظيف بشكل كبير وفعال في إنجاح فعاليات موسم مولاي عبد الله لهذه السنة، سواء تعلق الأمر بدعمها المادي كشركة داعمة رفقة الشركات الكبرى المساندة والداعمة لهذا الموروث الثقافي، أو على مستوى التنشيط داخل فضاء الموسم بخلق منصة لتنشيط الزوار والرواد الوافدين على موسم مولاي عبد الله أمغار .

ميو، علامة تجارية مغربية للمنظفات انطلقت سنة 2009، واستطاعت البروز والتألق بفضل حنكة وتجربة ومجهودات مديرها العام السيد أنور راضي رئيس الاتحاد العام للمقاولات للجديدة وسيدي بنور.

ولعل ما ميز شركة “ميو MIO” ذلك الإعلان الذي أطلقته في شهر رمضان المنصرم للدعوة إلى تحقيق المساواة بين الجنسين في تقاسم مشاغل المنزل التي تتكبدها المرأة بمفردها دون أجر، فوجد رواجاً كبيراً واستحساناً من الشارع المغربي والعربي على حد السواء، بل اعتبره البعض أفضل إعلان في رمضان لهذا العام.

جدير بالذكر أن إعلان  MIO، تضمن في مضمونه مخاطبة مشاعر المتلقي فيما يتعلق بمبادئ المساواة والتعاون بين الرجل والمرأة، والترويج لمنتوج استهلاكي خاص بالتنظيف مغربي 100%، يباع في كل أرجاء المملكة، وحتى خارج المغرب من خلال فروعه بالجزائر واليونان.