تصنيف الرئيسيمنبر الجديدة بريس

بالصور..عامل إقليم الجديدة يترأس حفل اختتام فعاليات موسم مولاي عبد الله أمغار

بالصور..عامل إقليم الجديدة يترأس حفل اختتام فعاليات موسم مولاي عبد الله أمغار

الجديدة بريس – خليد اليوسي
ترأس السيد محمد الكروج عامل إقليم الجديدة عصر يوم الجمعة 26 يوليوز 2019 حفل توزيع الجوائز والشواهد التقديرية على مختلف السربات وجمعيات الصيد بالصقور التي أثثت فضاء موسم الولي الصالح مولاي عبد الله أمغار، وقامت بتنشيط فقراته على امتداد أسبوع كامل.

وتوج السيد عامل الإقليم، مرفوقا برئيس المجلس الإقليمي لعمالة الجديدة ورئيس جماعة مولاي عبد الله و رئيس جماعة الجديدة وشخصيات مدنية وعسكرية، كافة “العلامة” ورؤساء جمعيات الصيد بالصقور عرفانا منه بالمجهودات التي بدلتها كافة السربات وجمعيات الصيد بالصقور لإنجاح فعاليات موسم الولي الصالح مولاي عبد الله أمغار، كما تم منح هدايا عبارة عن “سروجة” للعلام الأكبر سنا والعلام الأصغر سنا، دون نسيان العنصر النسوي الذي تم تتويجه كذلك من خلال علامة السربة النسائية.

كما تم منح جوائز تقديرية لممثلي جمعيات الصيد بالصقور المشاركة في الموسم، وخصصت المديرية الجهوية للفلاحة جوائز تقديرية للجمعيات والتعاونيات الفلاحية.
ليختتم الحفل في أجواء بهيجة بتلاوة برقية ولاء وإخلاص للسدة العالية بالله، صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

 والتأم كافة العلامة في طلقة مدوية موحدة أمام أنظار ومتابعة من قبل السيد عامل إقليم الجديدة والوفد المرافق له والجماهير الغفيرة التي غصت بها مدرجات فضاء المحرك إيذانا بإسدال الستار على نسخة 2019 من فعاليات موسم الولي الصالح مولاي عبد الله أمغار مجددين العزم على اللقاء في نسخة السنة القادمة إن شاء الله.
هذا وتوجه السيد عامل إقليم الجديدة بشكر كافة المتدخلين من سلطات إقليمية ومصالح الدرك الملكي والقوات المساعدة ورجال وأعوان السلطة و والوقاية المدنية ومصالح جماعة مولاي عبد الله التي وفرت كل سبل الراحة والوسائل اللوجيستيكية من إنارة وماء صالح للشرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى