بالصور..سهرة “بونظيف” بشاطئ مدينة الجديدة

بالصور..سهرة “بونظيف” بشاطئ مدينة الجديدة

الجديدة بريس – خليد اليوسي

في إطار برنامج   الشواطئ النظيفة لموسم 2019 الذي يحمل هذه السنة شعار “لا لأكياس البلاستيك” ، نظمت مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة مع شركائها، بما فيهم المكتب الشريف للفوسفاط الممثل ب Act4community ، وعمالة الإقليم، والمجلس الجماعي للجديدة، يوم الثلاثاء 30 يوليوز الجاري، سهرة “بونظيف” بشاطئ مدينة الجديدة.

هذا الحفل الفني عرف مشاركة نجم مدينة الجديدة “فتاح الخيالة”، وفرقة “المشاهبين” القادمة من دولة الجزائر الشقيقة، قدمت باقة من الأغاني المميزة استمتع بها الجمهور الذي حج الى منصة شاطئ مدينة الجديدة.

هذا وقام أعضاء من Act4community الآتية أسماءهم، السادة، خالد حجي، سعيد مسلط، وتوفيق التادلاوي، بتوزيع كؤوس وميداليات على الفائزين في مختلف الرياضات المبرمجة بشاطئ مدينة الجديدة، بما فيها كرة القدم الشاطئية، كرة الطائرة، كرة المضرب الشاطئية، وركوب الأمواج.

فبالنسبة لكرة القدم الشاطئية صغار، فقد فاز بالرتبة الأولى فريق “أجيال القلعة”، فيما احتل فريق “الرشاد الجديدي ” الرتبة الثانية.

أما كرة القدم الشاطئية كبار، ففريق “الكدية” هو الفريق الذي احتل الرتبة الأولى، فيما احتل فريق “الرشاد الجديدي” الرتبة الثانية.

بالنسبة للكرة الطائرة، احتل فريق “درب السلطان” من مدينة الدار البيضاء الرتبة الأولى، واحتل فريق “الشرف الجديدي” الرتبة الثانية.

 وبخصوص كرة المضرب الشاطئية، فقد عادت الرتبة الأولى ل “لمهدي رسيف من الاتحاد الرياضي”، فيما احتل “عبد الحكيم ابو نعمان” الرتبة الثانية.

أما ركوب الأمواج، فقد فاز فيها “يحيى لقماني” بالرتبة الأولى، فيما احتل “نوفل بنورة” الرتبة الثانية.