تصنيف الرئيسيجمعيات و نقابات

بالصور..جمعية أصدقاء La Relance تنظم قافلة طبية متعددة الاختصاصات بالمركز الاستشفائي بجماعة مولاي عبد الله أمغار

بالصور..جمعية أصدقاء La Relance تنظم قافلة طبية متعددة الاختصاصات بالمركز الاستشفائي بجماعة مولاي عبد الله أمغار

الجديدة بريس – رضوان حلواش

في إطار الأنشطة الاجتماعية وترسيخا لروح التضامن والعمل الجماعي، نظمت جمعية أصدقاء La Relance قافلة طبية بشراكة مع جمعية التضامن للوقاية من داء السيدا بالمركز الاستشفائي بجماعة مولاي عبد الله يوم السبت 26 أكتوبر 2019 ، في عدة تخصصات : الطب العام ، طب الأطفال ، طب النساء ، داء السكري ، الضغط الدموي وطب العيون وكذلك حملة تحسيسية حول الأمراض المعدية بالإضافة إلى حملة تحسيسية حول طب الأسنان كما شهدت هذه الحملة توزيع معجون الأسنان وفرشاة مجانا على الأطفال .
وقد بلغ عدد المستفيدين والمستفيدات 1540 شخص في جميع التخصصات ونشير أن العدد الأكثر من المستفيدين كان في طب العيون، حيث ستسعى الجمعية إلى تتبع بعض الحالات التي تحتاج إلى عناية خاصة.
وبهذه المناسبة توجه أعضاء جمعية أصدقاء La Relance بأسمى عبارات الشكر والتقدير لأفراد القوات المساعدة ورجال الدرك الملكي على المجهودات التي بدلوها من أجل الحرص على سير هذه العملية في أمن وهدوء، حيث أن الطاقم الطبي استحسن الظروف والأجواء التي تمت فيها هذه العملية، دون نسيان منظمة كشافة سفراء السلام على الطابع التنظيمي وحسن توزيع المستفيدين على الأطباء والتي لاقت استحسانا من طرف المستفيدين.
كما توجه بالشكر مكتب الجمعية لجميع المشاركين من جمعيات وأعوان السلطة وأعضاء القيادة بجماعة مولاي عبد الله على المساعدات والخدمات التي قدموها للجمعية في سبيل إنجاح هذه القافلة، وكذلك الشكر لكل من ساهم في الترخيص للجمعية بهذه القافلة من سلطة ومندوبية الصحة.
وفي الختام الشكر للطاقم الطبي الذي ساهم بشكل رئيسي في إنجاح العملية والذي اشتغل بجهد كبير رغم ارتفاع عدد المستفيدين وكذلك تضحيتهم بوقتهم من أجل العمل المجاني تحت لواء الجمعية، فتحية خالصة بكل صدق.
وتجدر الإشارة أن مصاريف القافلة الطبية كانت من التمويل الذاتي لأعضاء مكتب جمعية أصدقاء La Relance.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى