محمد الكروج يتفقد أشغال مشروع تهيئة المحطة الطرقية بمدينة الجديدة وسوق الجملة بجماعة مولاي عبد الله  

محمد الكروج يتفقد أشغال مشروع تهيئة المحطة الطرقية بمدينة الجديدة وسوق الجملة بجماعة مولاي عبد الله  

الجديدة بريس – خليد اليوسي

ترأس محمد الكروج عامل إقليم الجديدة، صباح اليوم السبت 10 أكتوبر الجاري، جلسة عمل بالمحطة الطرقية تمحورت حول مجموعة من النقط التي سبق وأن تمت مناقشتها من قبل داخل مقر العمالة والمتعلقة بتتبع أشغال المحطة الطرقية الجديدة المزمع افتتاحها نهاية السنة الجارية.

الجلسة حضرها إلى جانب عامل الإقليم، كل من الكاتب العام للعمالة، ورئيس قسم الشؤون الداخلية، ورئيس قسم التعمير بالعمالة، ورئيس المجلس الإقليمي، ورئيس جماعة الجديدة، وباشا المدينة، ورئيس الملحقة الإدارية الثالثة، والمدير العام لشركة المحطة الطرقية، وممثل عن النقالة، والمهندس المعماري المكلف بانجاز مشروع بناء المحطة الطرقية الجديدة.

هذا وبعد انتهاء الجلسة، قام عامل الإقليم بجولة تفقدية داخل فضاء المحطة الطرقية للوقوف على جميع النقط التي تمت مناقشتها، والمتعلقة بمحطة سيارات الأجرة الصغيرة منها والكبيرة، وتفقد أبواب المدخل ومخرج المحطة الطرقية، وكذلك الاطلاع على الرصيف المخصص لركن الحافلات.

وبهذه المناسبة أشاد محمد الكروج بالأشغال المنجزة ومدى تقدمها، واعتبرها أنها ترقى إلى مواصفات المحطات الطرقية الدولية.

ومباشرة بعد الزيارة التفقدية للمحطة الطرقية، قام عامل الإقليم والوفد المرافق له بزيارة تفقدية لسوق الجملة للخضر والفواكه بجماعة مولاي عبد الله، حيث وقف على مدى تقدم وسير الأشغال التي من المحتمل إتمامها مع نهاية السنة الجارية .