القوات المساعدة بالجديدة توقف بائعا متجولا للسمك أصاب فردا من عناصرها بسلاح أبيض

القوات المساعدة بالجديدة توقف بائعا متجولا للسمك أصاب فردا من عناصرها بسلاح أبيض

الجديدة بريس – خليد اليوسي

تدخلت عناصر القوات المساعدة التابعة للملحقة الإدارية الرابعة بمدينة الجديدة عصر اليوم السبت 24 أبريل الجاري، بنجاح لإيقاف جانح اعتدى على أحد أفراد القوات المساعدة بواسطة السلاح الأبيض أثناء دورية لتنظيم وضبط الأمن بسوق السعادة بالجديدة.

وأكدت مصادر خاصة لموقع “الجديدة بريس” أن بائعا متجولا للسمك في الثلاثينيات من العمر،  رفض الانصياع والامتثال لأوامر أحد أفراد القوات المساعدة الذي طالبه بإخلاء الشارع العام، وأصر على البقاء بالمكان الذي يبيع فيه السمك، وهو ما دفع بعنصر القوات المساعدة بالتدخل لحجز الميزان، الأمر الذي لم يرق بائع السمك الذي قام بالاعتداء عليه بواسطة سكين ليصيبه بجروح خطيرة على مستوى اليد استدعت نقله على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة، لتلقي الاسعافات الاولية، ثم سلمت له شهادة طبية تحدد مدة العجز في 21 يوما.

وقد جرى تسليم الموقوف بعد التنسيق مع القائدة رئيسة الملحقة الإدارية الرابعة، لعناصر الشرطة التي حضرت على عجل  لاستكمال الإجراءات القانونية في أفق عرضه على أنظار العدالة.

عملية الإيقاف لاقت إستحسانا من طرف المواطنين خصوصا أن العملية أبانت عن تنسيق واضح و متكامل بين الدور الذي تلعبه الشرطة والقوات المساعدة والسلطة المحلية في تعزيز الشعور بالأمن لدى قاطني حي السعادة بمدينة الجديدة.