عامل اقليم الجديدة محمد الكروج.. أعز الناس لدي هم الجديديون ومحمد الزهيدي صاحب القلب الكبير ومفخرة للإقليم

عامل اقليم الجديدة محمد الكروج.. أعز الناس لدي هم الجديديون ومحمد الزهيدي صاحب القلب الكبير ومفخرة للإقليم

الجديدة بريس – خليد اليوسي

عبر عامل إقليم الجديدة السيد محمد الكروج، في اللقاء التواصلي الذي جمعه بأعضاء جمعية اتحاد المقاولات الإعلامية، بحر الأسبوع الفارط عن اعتزازه بساكنة إقليم الجديدة.

وفي مستهل حديثه، توجّه السيد محمد الكروج، بجزيل شكره إلى السيد رئيس المجلس الإقليمي لحضوره هذا اللقاء التواصلي الذي جمعه بأعضاء اتحاد المقاولات الإعلامية، مساء يوم الجمعة 7 ماي الجاري، بمقر العمالة، رغم التزامات هذا الأخير الذي أبى إلا أن يكون حاضرا في هذا الاجتماع.

وأكد عامل الإقليم أن هذا اللقاء فرصة للعرفان بتضحيات السيد رئيس المجلس الإقليمي الذي فضل الحضور بيننا، كي لا يكون غيابه تمييزا بين مكونات الجسم الإعلامي بعد حضوره ومشاركته إلى جانب عامل الإقليم في لقاء مماثل سابق.

وأفصح السيد محمد الكروج للجسم الإعلامي عن حبه وتقديره لساكنة مدينة الجديدة، حينها قال أن أعز الناس لديه هم الجديديون الذين عاش بينهم طيلة الفترة التي تحمل فيها مسؤولية الإقليم، والتي مكنته من اكتشاف طينتهم الطيبة.

وعن رئيس المجلس الاقليمي قال عامل الإقليم، أنه رجل قل نظيره بتفانيه في القيام بواجبه، وانه تعرف عليه في مختلف أحواله، في عصبيته عند مواجهة بعض المشاكل، وفي خفة روحه، عندما يقدم على تنزيل قرارات المجلس، ما جعله ، أي عامل اقليم ، يقول فيه انه صاحب قلب كبير ومفخرة للإقليم.

هذا وأثنى السيد محمد الكروج بالشكر والتقدير لكل رؤساء الجماعات الترابية بالإقليم وكذا ساكنتها.