ترقية الكولونيل زهير بوخبزة لقيادة أكبر مجموعة المخزن المتنقل بالمغرب

 ترقية الكولونيل زهير بوخبزة لقيادة أكبر مجموعة المخزن المتنقل بالمغرب

الجديدة بريس – خليد اليوسي

في إطار التنقيلات التي همت جهاز القوات المساعدة وبعد قضائه لسبع سنوات كقائد إقليمي للقوات المساعدة بالجديدة، تم مساء يوم الخميس 10 يونيو الجاري، ترقية وتعيين الكولونيل زهير بوخبزة لقيادة أكبر مجموعة المخزن المتنقل بالمغرب بمدينة الدار البيضاء.

الكولونيل زهير بوخبزة يبقى كأول مسؤول قضى أطول فترة على رئاسة القيادة الإقليمية للقوات المساعدة بالجديدة، ساهم في بناء مقر جديد للقيادة الإقليمية بالجديدة، ثكنة جديدة للقوات المساعدة في طور الانجاز بالجرف الأصفر ستسهر على تأمين وحماية المنشآت الصناعية بذات المنطقة.

الكولونيل بوخبزة ساهم كذلك بشكل كبير في الحضور القوي لعناصر القوات المساعدة على مستوى الإقليم، والتناسق تام مع السلطات الإقليمية والأمنية في تتبيث النظام وتأمين محكم لأكبر المهرجانات التي حضيت بالرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله باقليم الجديدة (معرض الفرس- موسم مولاي عبد الله- مهرجان جوهرة..)، زد على ذلك حسن أخلاقه وتجربته المهنية في مساره الطويل ونكران الذات وتواصله المستمر مع جميع فعاليات المجتمع المدني. ونتمى له مسيرة موفقة في خدمة الوطن تحت شعارنا الخالد الله الوطن الملك.  

هذا وبذات المناسبة فقد تولى نائبه الكولونيل عبد المطلب بن السملالي قيادة القيادة الإقليمية للقوات المساعدة بالجديدة.