جمعية قدماء لاعبي د ح ج تراسل رئيس نادي د ح ج لكرة القدم في شأن اللاعب السابق عبد الله لهوا

الجديدة بريس

توصلت “الجديدة بريس” برسالة وجهتها جمعية قدماء لاعبي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم الى رئيس نادي د ح ج لكرة القدم بصفته كمسؤول أول داخل المكتب المديري لنادي د ح ج لكرة القدم ملتمسين منه الإلتفات إلى الأوضاع المزرية المادية والصحية و الإجتماعية للاعب السابق” عبد الله لهوا ” الذي قدم خدمات جليلة لهذا النادي، وذلك بالإنخراط الفعلي والفعال في إيجاد حلول مستعجلة لإنتشال هذا اللاعب السابق لنادي د ح ج، من الحالة الصعبة التي يعيشها إلى أوضاع تليق بلاعب أعطى الشيء الكثير للكرة الوطنية.
وتركز الجمعية في الرسالة على هذا ونلح عليه وتذكر السيد الرئيس أنها على إستعداد لفتح حوار جاد وبناء ومسؤول بين أعضاء الجمعية والمكتب المسير لمناقشة المشاكل والقضايا العالقة الأساسية ومنها مشكلة ” عبد الله لهوا ” التي تتسم بحالة الإستعجال ولاتستوجب الكثير من الإنتظار .
وتنص الرسالة على أن الجمعية ستعمل على إعداد الوثائق المطلوبة لاجتيازه دبلوم التدريب ابتداءا من يوم الإثنين المقبل 18 أكتوبر 2021. 
وتنبه ذات الجمعية في الرسالة، المكتب المسير للنادي، أنها قررت الإنخراط في المساهمة المادية لإقتناء سكن لائق لهذا اللاعب وتدعو مكونات النادي للمساهمة في هذا العمل الإنساني النبيل.