اعتراض سبيل سيدة وإصابة تلميذة من طرف مجهولين بحي المطار بالجديدة

الجديدة بريس – خليد اليوسي

اعترض شخصان كانا على متن دراجة نارية، صباح اليوم الجمعة 20 ماي الجاري، حوالي الساعة السابعة والنصف صباحا، سبيل سيدة وقاموا بسرقة ما بحوزتها، حينما كانت متجهة صوب مقر عملها الذي تشتغل فيه كعاملة نظافة بمؤسسة تعليمية خاصة بالقرب من المركز التجاري “مرجان” بحي المطار بمدينة الجديدة، وهو ما جعلها تعيش لحظة من الهلع والخوف والرعب جراء هذه الواقعة.

وقد علمت “الجديدة بريس” أنه وليس بعيد من واقعة السيدة، أصيبت تلميذة على مستوى الكتف بالسلاح الأبيض وهي في طريقها إلى المدرسة، بعدما اعترضا سبيلها شخصين كانا على متن دراجة نارية هدداها بالسلاح الأبيض وسلبا ما بحوزتها، ويرجح أن الشخصين اللذان اعترضا سبيل السيدة هما اللذان هددا وأصابا التلميذة.

يذكر أن المنطقة المجاورة للمركز التجاري “مرجان” بحي المطار شهدت صباح يوم الثلاثاء الماضي واقعة شبيهة بواقعة اليوم لما اعترض شخصين كانا على متن دراجة نارية سبيل مستخدمة بالمؤسسة التعليمية الخاصة المذكورة أعلاه وهدداها بالسلاح الأبيض وسلباها حقيبتها اليدوية وكادت تتعرض للإصابة لولا الألطاف الالاهية.

هذا وعلمت “الجديدة بريس” أن موظفي المؤسسة التعليمية الخاصة المذكورة وآباء وأولياء التلاميذ أصبحوا يعيشون نوعا من القلق والخوف على صحتهم وسلامتهم، خاصة وأن الطريق إلى المدرسة طريق شبه خالية من التجمع السكاني.