إنعقاد الدورة الثانية لمنتدى المقاول حول موضوع “التكنولوجيات الحديثة في خدمة المقاولة” بالجديدة

2éme forum (2)

 إنعقاد الدورة الثانية لمنتدى المقاول حول موضوع

 “التكنولوجيات الحديثة في خدمة المقاولة” بالجديدة

نظمت الجمعية الإقليمية للمقاولين الشباب بإقليم الجديدة، الدورة الثانية لمنتدى المقاول حول موضوع ” التكنولوجيات الحديثة في خدمة المقاولة” و ذلك يومه الخميس 26 يناير 2017 برحاب الجماعة الحضرية للجديدة.

حيث عرف اللقاء حضور مجموعة من الفعاليات المهتمة بعالم المقاولات و التشغيل الذاتي، و كان السيد إدريس لباط مدير شركة ADK MEDIA ضيف الدورة الثانية، حيث عرف بمجال إشتغال مقاولته و عن التحديات التي عرفها عند بداية مشروعه المقاولاتي، و قدم لباط مجموعة من النصائح العملية للشباب الراغبين بدخول تجربة مقاولاتية،  أهمها الصبر و التخطيط الجيد، من خلال معرفة ماذا تريد ؟ و إلى أين تريد الذهاب ؟ و كيف ستحقق ذلك ؟.

هذا و تجاوب مجموع الحاضرين مع موضوع اللقاء، الذي أعتبر ذو أهمية بالغة من خلال إستغلال وسائل التكنولوجيات الحديثة و تسخيرها لخدمة المقاولات، عبر تسويق المنتوجات و تعزيز حضور صورة المقاولة في ساحة المال و الأعمال.

و في تصريح لحمزة رويجع رئيس الجمعية الإقليمية للمقاولين الشباب بإقليم الجديدة، أكد على أن الجمعية سائرة في تنفيذ برنامج عملها لسنة 2017 من خلال تواصل تنظيم منتدى المقاول الذي أصبح محطة شهرية عند كل يوم خميس من نهاية كل شهر.

و جدير بالذكر على أن إقليم الجديدة يزخر بمجموعة من المؤهلات، الممكن إستثمارها من خلال دعم و نشر روح المقاولة في صفوف الشباب، و ذلك لمواجهة تحدي البطالة، و محاربة الإقصاء و التهميش الإجتماعي.