فارس دكالة يهزم الحمامة البيضاء بعقر دارها بهدفين نظيفين(+فيديو)

el jadida presse

فارس دكالة يهزم الحمامة البيضاء بعقر دارها بهدفين نظيفين

الجديدة بريس

تمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي من الفوز مساء اليوم على مضيفه المغرب التطواني بهدفين نظيفين، برسم الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الاحترافي، في المباراة التي جمعت بالفريقين على أرضية ملعب سانية الرمل بمدينة تطوان.

ومع بداية الشوط الأول، ظهرت نوايا الجديديين في التهديف، حيث استغل حميد أحداد الفرصة وسجل هدفا مبكرا في الدقيقة التاسعة من المباراة، ما جعل المباراة تشتعل وتحفز لاعبي المغرب التطواني على تسجيل هدف التعادل على الأقل وتجاوز النتيجة التي لا تخدم مصالحه.

وبحث الفريق المضيف من خلال مجموعة من المحاولات على العودة في اللقاء، حيث كان قريبا من زيارة شباك الحارس عزيز الكيناني، لكنه لم يوفق في ذلك؛ في المقابل خلق مهاجم الدكاليين وليد أزارو المتاعب للفريق الشمالي وتحرك بشكل شكل خطورة على مدافعي “الحمامة البيضاء”.

وفي الوقت الذي كان المضيف قريبا من التعديل، بعثر أزارو أوراقه بهدف ثانٍ بطريقة جميلة في الدقيقة 84، حسم به بشكل كبير فوز زملائه، ويساعدهم على الاقتراب من فرق الصدارة.

ورفع الدفاع الحسني الجديدي رصيده إلى 44 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الرجاء الوصيف، وبمباراة ناقصة أمام فريق الوداد الرياضي، والتي ستجرى يوم الأربعاء المقبل بملعب العبدي بالجديدة، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني في النقطة 27.