إحالة تلميذ على غرفة الجنايات بالجديدة بتهمة هتك عرض قاصر والتغرير بها

el jadida presse

إحالة تلميذ على غرفة الجنايات بالجديدة بتهمة هتك عرض قاصر والتغرير بها

الجديدة بريس

أحالت الضابطة القضائية لمفوضية الأمن الجهوي بالزمامرة على أنظار النيابة العامة باستئنافية الجديدة بحر الاسبوع الماضي، تلميذ بإحدى المؤسسات التعليمية بمدينة الزمامرة يبلغ من العمر 18 سنة في حالة اعتقال من أجل الاختطاف والاحتجاز مع هتك عرض بنت قاصر.

وتعود تفاصيل القضية الى يوم 18 أبريل الجاري، بعدما تقدم أب التلميذة بشكاية مفادها أن إبنته تعرضت الى الاحتجاز والتعذيب من طرف شاب. على ضوء هذه الشكاية تحركت عناصر الضابطة القضائية على الفور للبحت عن الفاعل الذي تم اعتقاله في ظرف وجيز بأحد أحياء المدينة.

وخلال البحث التمهيدي تبين أن الشاب تلميذ يدرس مع زميلته بنفس القسم، وتربطهما علاقة حب قديمة، بحيث كانت ترافقه إلى منزلهم الكائن بحي النهضة، وتمارس معه الجنس بمحض إرادتها بشكل سطحي.

وهي تلميذة قاصر يبلغ عمرها 16 سنة وتسكن بحي الشباب، وتدرس معه بنفس المستوى ونفس القسم، بعد اعترافات المعنية بذلك في محضر الشرطة القضائية، علما أنه لم يتم اكتشاف هذه الواقعة إلا بعد تغيب التلميذة عن الدراسة وتعنيفها عن طريق كييها في أنحاء جسدها بواسطة قطيب حديدي لأجل وشم الحروف الاولى من إسميهما (B.K).

مما جعل والدها يتقدم بشكاية رسمية في الموضوع. وتم تقديم المعني يوم 21 أبريل الجاري على غرفة الجنايات بالجديدة من أجل الاختطاف والاحتجاز والتعديب وهتك عرض قاصر.

وفي موضوع ذي صلة قدمت عناصر الشرطة القضائية أحد الاشخاص ينحدر من دوار الدحيشات على ابتدائية سيدي بنور من أجل السرقة، بعد عملية تفتيش منزله تم العثور على مجموعة من الدراجات الهوائية المسروقة، التي تم تسليمها الى أصحابها بعدما كان المعني يستغل فرصة عدم إقفالها أو انشغال أصحابها بالصلاة في المساجد أو التبضع، ليتم إيداعه في السجن المحلي سيدي موسى.

كما تم كذلك تقديم 9 أشخاص أمام النيابة العامة من أجل حيازة وشراء المسروق المتمثل في الدراجات النارية الذين تم إيقاف إثنين منهم بدوار العليات، فيما الباقون تم الانتقال اليهم الى مدينة اليوسفية.

عن موقع الزمامرة بريس