الطلبة المهندسين للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالجديدة ينظمون النسخة الخامسة للملتقى الجهوي للتشغيل

el jadida presse

الطلبة المهندسين للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالجديدة ينظمون النسخة الخامسة للملتقى الجهوي للتشغيل 

في إطار تفعيل صلة الربط بين الطالب والفاعلين الاقتصادين وتحت شعار “أفضل مزيج لتمهيد مهنية من العيار المطلوب “، تنظم جمعية الطلبة المهندسين للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالجديدة الملتقى الجهوي للتشغيل في نسخته الخامسة وذلك يوم 10 ماي من السنة الجارية بالمقر الجديد للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية.

ويعد هذا الملتقى بوابة ينفتح من خلالها طلبة مختلف التخصصات على مجالات التشغيل وعالم المقاولات، إذ يشارك في هذه النسخة التي جاءت تتمة لسابقاتها أزيد من 30 مقاولة من بينها ديار المدينة، الشركة العامة للمعلوميات،intelecia،Sonasid، OCP Group،Makaudit، Maroc energyequipement، Nestlé، Atos،CGEM،Vigiri’sk،JLC… كما تتميز هذه الدورة بحضور شخصيات وازنة في المجال الاقتصادي والعلمي، ناهيك عن غنى وتنوع أنشطتها الهادفة والتي ترمو إلى بناء مقومات المقاول الناجح لدى كل طالب.

بعد نجاح الندوة التي نظمت في إطار فعاليات الدورة السابقة، والتي كان محورها الأساس “التعدد، وسيلة وضرورة يفرضها سوق الشغل المغربيعلى حاملي الشهادات”، تعود هذه الدورة لتحصد نجاح سابقاتها بتنظيم ندوة ثانية تتمحور هذه المرة حول موضوع “حامل لشهادة؟ أفضل مزيج لتمهيد مهنية من العيار المطلوب ”  حيث يشارك فيها عدد من رؤساء المقاولات المشاركة بالملتقى ،ناهيك طلبة المعاهد العليا المشاركة بهذه التظاهرة.

وبهذه المناسبة تتشرف اللجنة المنظمة بدعوة جميع الطلبة للحضور وبكثافة قصد الانخراط في أنشطة هذا الملتقى وكذا استغلال الحضور البارز لمديري وممثلي الشركات المشاركة لطرح كل الأسئلة المتبادر لهم بالذهن، إضافة إلى الاستفادة من فرص التشغيل والتدريب المتوفرة بهذا الملتقى الجهوي للتشغل.

بلاغ صحفي