بالصور..تنصيب العامل الجديد على اقليم الجديدة

بالصور..تنصيب العامل الجديد على اقليم الجديدة

الجديدة بريس

ترأس السيد محمد بوسعيد وزير الاقتصاد والمالية، عشية اليوم الأربعاء 28 يونيو الجاري، بالقاعة الكبرى لمقر عمالة اقليم الجديدة، حفل تنصيب السيد محمد الكروج الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا جديدا على إقليم الجديدة.

وبعد تلاوة ظهير التعيين، ذكر السيد محمد بوسعيد  بالرعاية السامية التي يوليها صاحب الجلالة لسكان إقليم الجديدة، الذي عرف في السنوات الأخيرة دينامية كبرى مما مكن هذا الإقليم من أن يصبح قطبا حضريا ومنطقة جذب للاستثمارات .

وأضاف الوزير أن الإقليم شهد إنجاز العديد من المشاريع شملت مختلف الميادين في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، مشيرا إلى أن هذه المشاريع عززت البنية التحتية بالإقليم وكذا الخدمات الأساسية، كما أشار إلى ضرورة الاهتمام بالاستثمارات التي ستفتح أبواب الشغل بالمنطقة مركزا في الأن نفسه على قطاعي التعليم والصحة.

وذكر الوزير أنه ينبغي على العامل الجديد الاشتغال بالنزول إلى الميدان، لان الشغل الحقيقي يقتضي المقاربة مع المواطنين لا بالجلوس في المكاتب.

وأكد السيد بوسعيد أن حنكة وخبرة السيد محمد الكروج تؤهله ليكون في مستوى المسؤولية التي أناطه بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، مشيدا بالعامل السابق السيد معاذ الجامعي لما قدمه من خدمات للإقليم.

وقد جرى هذا الحفل بحضور رئيس جهة الدارالبيضاء السيد مصطفى البكوري، رئيس المجلس الاقليمي، رئيس المجلس العلمي، والهيئة القضائية، والمنتخبين وممثلي المجتمع المدني وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية.

el jadida presse2 el jadida presse5 el jadida presse4 el jadida presse3 el jadida presse6 el jadida presse1