عامل إقليم الجديدة محمد الكروج في أول لقاء تواصلي مع رؤساء المصالح الخارجية

عامل إقليم الجديدة محمد الكروج في أول لقاء تواصلي مع رؤساء المصالح الخارجية

الجديدة بريس

توصل موقع “الجديدة بريس” ببلاغ إخباري، أعلنت من خلاله عمالة إقليم الجديدة، أن السيد محمد الكروج عامل إقليم الجديدة، قد ترأس اليوم الخميس 29 يونيو 2017 لقاء تواصليا مع رؤساء المصالح الخارجية بحضور رئيس المجلس الإقليمي للجديدة، الكاتب العام لعمالة الإقليم وكذا رؤساء الأقطاب والأقسام.

بعد كلمته الترحيبية، وامتثالا لمضامين الرسالة الملكية التي صاحبت تعيينه على إقليم الجديدة، أكد السيد العامل، على ضرورة إرساء قواعد التعاون والتشارك في إطار ما تقتضيه الشروط التي جاءت بها القوانين التنظيمية الجديدة للتدبير العمومي وللشأن المحلي من خلال تكريس مبادئ الحكامة الجيدة والرشيدة التي تتسم بالتحلي بروح المسؤولية والانضباط والعمل الدؤوب ونكران الذات الذي يقتضيه تسيير و إدارة الشأن المحلي.

 كما شدد السيد الكروج من خلال كلمته أنه يجب اعطــاء الأولوية لإنجاز المشاريع المبرمجة وتفعيل مساطرها لإخراجها إلى الوجود. مؤكدا على ضرورة العمل بمبدأ التنسيق والتشاور مع جميع الفرقاء والفاعلين العموميين.

وطلب السيد العامل من رؤساء المصالح الخارجية، إعداد برامج العمل المخصصة للأشهر القادمة، والتي يجب أن تتوفر على التدابير المعتمدة لضمان تنفيذ المشاريع ذات الأولوية، بهدف تأمين الخدمات اللازمة والضرورية لمواطني الإقليم.

وفي ختام هذا اللقاء، أشار السيد العامل أنه سيقوم بزيارات ميدانية لمختلف الإدارات والجماعات الترابية بالإقليم، للوقوف محليا وميدانيا على التدابير المتخذة لتقوية وتحسين العلاقة المباشرة مع المواطن، بغية الرفع من أداء الإدارات والمرافق العمومية بإقليم الجديدة، طبقا للتعليمات الملكية السامية في هذا الموضوع.