عصابة اجرامية بمدينة الجديدة تسخر فتاة فاتنة للإيقاع بضحاياها

 عصابة اجرامية بمدينة الجديدة تسخر فتاة فاتنة للإيقاع بضحاياها

الجديدة بريس – أحمد مصباح

أحالت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بأمن الجديدة، 3 أشخاص، ضمنهم فتاة، في حالة اعتقال، على الوكيل العام للملك لدى استئنافية الجديدة، على خلفية تكوين عصابة إجرامية، والسرقة الموصوفة. حيث جرى إيداعهم في السجن المحلي.

وحسب وقائع النازلة، فإن عنصرين ينسبان إلى عصابة إجرامية سخرا، ب فتاة أوقعت بسائق سيارة خفيفة، كورية الصنع، عندما استدرجته بنظراتها الفاتنة،  على مقربة من الشاطئ الصخري الذي يطل على شارع النصر، بالطريق الساحلي الذي يربط عاصمة دكالة ومنتجع سيدي بوزيد.  وعندما كانا بداخل العربة التي كانت مستوقفة في مكان مظلم وخال، بعد أن كان السائق ومرافقته في لحظة حميمية، إذا بشريكيها يداهمان العربة، ويرغمان السائق تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض، على مغادرتها، لينطلقو اعلى متنها إلى وجهة مجهولة.

وقد التحق الضحية، سائق السيارة المسروقة، مبصلحة المداومة، حيث سجل شكاية في الموضوع، أحيلت بموجب إجراء مسطري جزئي، على المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بأمن الجديدة. حيث أجرت الضابطة القضائية في شأنها بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، أفضى إلى العثور، في اليوم الموالي، على السيارة التي تم الاستيلاء عليها بالقوة والعنف، متخلى عنها بتراب جماعة مولاي عبد الله، حوالي 10 كيلومترات جنوب الجديدة. وقد أسفرت التحريات التي باشرتها الشرطة القضائية عن تحديد هويات الفاعلين، وإيقافهم جميعا.