إقبال جماهيري كبير يحل بمنصة الجديدة لمتابعة السهرة الختامية لمهرجان جوهرة النسخة السابعة(+صور)

إقبال جماهيري كبير يحل بمنصة الجديدة لمتابعة السهرة الختامية لمهرجان جوهرة النسخة السابعة(+صور)

الجديدة بريس – خليد اليوسي

اسدل الستار ليلة أمس السبت على فعاليات الدورة السابعة للمهرجان الدولي جوهرة المقام باقليم الجديدة من 3 الى 5 غشت الجاري، والذي عرف نجاحا كبيرا، أكده جمهور غفير حضر حفل الاختتام الذي أحياه كل من الفنان الجزائري قادر الجابوني والفنانة الصحراوية سعيدة شرف.

الأعداد الهائلة من الجمهور التي قدرت بالألاف تجاوبت تجاوبا كبيرا مع الفنان الجزائري قادر الجابوني ومع الفنانة سعيدة شرف التي صرحت بأنها تأثرت بمجرد صعودها على الخشبة فأدمعت عيناها من شدة الثأتر بالكم الهائل الذي حضر لمشاهدتها، كما تقدمت بالشكر الجزيل للجمهور الغفير الذي حضر للاستماع الى أغانيها، وأكدت في تصريح لها أنها دائما تسعى الى ارضاء جمهورها لا غير، وأنها جد سعيدة أنها كانت بين شعب وبين وليدات الجديدة اللي تحملوا وتكلفوا عناء التنقل لمتابعة السهرة الاختتامية ” فانا كنموت على الجمهور ديالي كيف ما كيبغيوني وأكثر” تقول سعيدة شرف.

قادر الجابوني هو الأخر شكر الجمهور الجديدي، حيث قال فيه ” يعطيهم الصحة جمهور الجديدة على التفاعل والتجاوب ولي الشرف ان اشارك في هذا المهرجان الدولي الذي أعتبره محطة مهمة بالنسبة لمسيرتي الفنية “.

أما بالنسبة لجديده على الساحة الفنية، تحدث الجابوني عن الديو مع الفنانة المغربية زينة الداودية الذي يحمل عنوان ” نسمح ومننساش” وكذلك اغنيته الجديدة “نجبد روحي” التي غناها على منصة جوهرة بالجديدة.

هذا وقد شهدت السهرة الاختتامية بعض الهفوات التنظيمة بالمكان المخصص للمصورين الصحفيين الذي اكتظ بالجمهور، مما أدى الى استياء الصحفيين لهذا الارتباك الحاصل على المستوى التنظيمي، وصبوا جام غضبهم على المنظمين الذين تركوا هاته الهفوة على مستوى التنظيم بخصوص المكان المخصص للصحافة.

el jadida presse saida charaf kader japoni el jadida presse2 el jadida presse el jadida presse7