بالصور..رئيس الجامعة الملكية المغربية للمصارعة يعقد ندوة صحفية ويكرم فعاليات رياضية و إعلامية

بالصور..رئيس الجامعة الملكية المغربية للمصارعة يعقد ندوة صحفية ويكرم فعاليات رياضية و إعلامية

الجديدة بريس

عقد مساء اليوم السبت 12 غشت الجاري، رئيس الجامعة الملكية المغربية للمصارعة، السيد فؤاد مسكوت، بالمركز الدولي للمصارعة بالجديدة، ندوة صحفية سلط خلالها الضوء حول الحصيلة السنوية، علاوة على تكريم فعاليات رياضية وصحفية.

وقد أكد السيد فؤاد مسكوت، أن هذه الندوة الصحفية التي عقدت مساء اليوم بالمركز الدولي هي ندوة تدخل في إطار تقييم الحصيلة حول السنة الفارطة، ثم تكريم و تحفيز المميزين خلال السنة الرياضية التي سنودعها إضافة الى إحياء السنة الحميدة التي أخذتها على عاتقها الجامعة الملكية المغربية للمصارعة في التواصل مع رجال الإعلام والتواجد معهم في كل محطة لأجل الإجابة عن أهم الأسئلة المرتبطة بأهم الإنتظارات.

وتبقى هذه المناسبة، مناسبة أعلنت من خلالها الجامعة عن ميلاد افتتاح مقر رئيسي كمركز دولي للمصارعة الذي هو مقر الكنفدرالية الافريقية للمصارعة.

هذا وبذات المناسبة، فقد أشرف رئيس الجامعة الملكية المغربية للمصارعة، السيد فؤاد مسكوت، على توزيع شواهد تقديرية على بعض الإعلاميين والرياضيين، امتنانا وتقديرا لهم على المجهودات التي يبدلوها، وتحفيزا لهم على الاجتهاد والاشتغال أكثر في مسيرتهم.

el jadida presse8 el jadida presse5 el jadida presse7 el jadida presse6 el jadida presse9 el jadida presse10 el jadida presse12 el jadida presse11 el jadida presse2 el jadida presse1 el jadida presse3