بالصور.. عامل الإقليم يفتتح مركز التشخيص وعلاج السكري بالجديدة

بالصور.. عامل الإقليم يفتتح مركز التشخيص وعلاج السكري بالجديدة

الجديدة بريس

أشرف عامل الإقليم السيد محمد الكروج صباح اليوم الخميس 17 غشت الجاري، على افتتاح مركز صحي بمدينة الجديدة، سيسدي خدمة التشخيص وعلاج داء السكري لساكنة الإقليم.

حضر إلى جانب عامل الإقليم، كل من رئيس المجلس الإقليمي ورئيس جماعة الجديدة ورؤساء المصالح الأمنية ورجال السلطة المحلية ورؤساء المصالح الخارجية الإقليمية، بالإضافة إلى المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بالجديدة.

وبعد قص شريط الافتتاح، قام عامل الإقليم والوفد المرافق له بزيارة قاعات المركز حيث تقدم المندوب الإقليمي ورئيسة المركز بتقديم شروحات حول الخدمات التي يقدمها المركز سواء تعلق الأمر بالتشخيص أو بالعلاج.

وفي تصريح تقدم به مندوب وزارة الصحة بإقليم الجديدة الدكتور محمد لطفي، لموقع “الجديدة بريس”، أكد من خلاله على أن هذا المركز سيعزز العرض الصحي بإقليم الجديدة، وسيقدم خدمة التشخيص وعلاج داء السكري، سيستفيد منها ساكنة الاقليم، علاوة على أنه (المركز) يضم طاقما طبيا مكون من ثلاثة أطباء وثلاثة ممرضين يسهرون على تسيير شؤون هذا المركز، والتتبع اليومي لهذه الشريحة التي تعاني من مرض السكري قصد التشخيص  والوقاية من المضاعفات التي تنتج عنه، بالإضافة إلى سبل العلاج التي يتقدم بها طاقم المركز للمصابين بهذا الداء حسب كل حالة على حدى.

el jadida presse el jadida presse6 el jadida presse2 el jadida presse1 el jadida presse3 el jadida presse5 el jadida presse4