أخبار الرياضةتصنيف الرئيسي

بالصور..إسدال الستار على فعاليات البطولة الوطنية للزوارق الشراعية صنف التفاؤل المقامة بالجديدة

بالصور..إسدال الستار على فعاليات البطولة الوطنية للزوارق الشراعية صنف التفاؤل المقامة بالجديدة

الجديدة بريس

أسدل الستار مساء اليوم الاثنين 21 غشت الجاري، على فعاليات البطولة الوطنية صنف التفاؤل للقوارب الشراعية التي نظمها نادي الدفاع الحسني الجديدي للبيئة والرياضات البحرية تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للزوارق الشراعية على مدار ثلاثة أيام بميناء الجديدة، وبمشاركة حوالي 56 متسابقا يمثلون تسعة أندية من مدن المملكة.

وأقامت اللجنة المنظمة للبطولة في الختام حفلا مميزا في مقر نادي الدفاع الحسني الجديدي للبيئة والرياضات البحرية حضره باشا المدينة وممثل الجماعة الحضرية في شخص نائب الرئيس ومدير الجامعة وفعاليات رياضية وجمعوية بمدينة الجديدة ورجال الاعلام، حيث تم تتويج الفائزين في مختلف فئات البطولة. 

وحقق المتسابق لوكا بوسير من نادي اليخث بأكادير الرتبة الأولى في فئة الصغار، والمتسابق عبد الرزاق مستتير من نادي البحرية الملكية الرتبة الثانية، فيما احتل الرتبة الثالثة المتسابق محمد هانا من نادي اليخث بالرباط.

وفي فئة البراعم، فقد احتل الرتبة الأولى المتسابق نعينيعة ياسير من نادي البحرية الملكية، والرتبة الثانية المتسابق يعقوب بلودن  من نادي اليخث بأكادير، فيما احتل الرتبة الثالثة المتسابق خالي بلال من نادي البحري لشاطئ الرباط.

أما فئة الفتيات، فقد تمكن نادي اليخث المحمدية من الهيمنة على نتائج السباق واحتلال المراتب الثلاثة الأولى من نفس النادي، حيث احتلت كل من المتسابقة صبران أية الرتبة الأولى، و المتسابقة صبران صفاء الرتبة الثانية، والمتسابقة شرفي آية من الرتبة الثالثة.  

el jadida presse 3 el jadida presse 8 el jadida presse 7 el jadida presse 5 el jadida presse 6 el jadida presse 4 el jadida presse2 el jadida presse1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى