فارس دكالة يهزم نهضة الزمامرة في أولى مبارياته الرسمية خارج القواعد

فارس دكالة يهزم نهضة الزمامرة في أولى مبارياته الرسمية خارج القواعد

الجديدة بريس

تمكن فريق الدفاع الحسني الجديدي مساء اليوم الأربعاء 23 غشت 2017 بالفوز على مضيفه فريق نهضة الزمامرة بحصة ثلاثة أهداف مقابل اثنين في المقابلة التي جمعت الفريقين بالملعب البلدي لسيدي بنور برسم دور سدس عشر منافسات كأس العرش 2016/2017.

وكان فريق الدفاع الحسني الجديدي سباقا للتسجيل في حدود الدقيقة ال”25″ من الجولة الأولى عن طريق المهاجم بلال المكري إثر قدفة مركزة من خارج مربع العمليات، قبل أن يتمكن فريق نهضة الزمامرة من تعديل النتيجة في آخر أنفاس الشوط الأول.
الجولة الثانية سيتمكن فريق نهضة الزمامرة من التقدم في النتيجة بهدفين لهدف واحد في حدود الدقيقة ال”48″، لينجح بعد ذلك الدكاليون في قلب النتيجة لصالحهم بتوقيع هدفين عن طريق المهاجم عدنان الوردي في الدقيقة 60 والمهاجم أيوب نناح في الدقيقة 76.

هذا وقد شهد الملعب البلدي بمدينة سيدي بنور أحداث شغب ابتدأت بمناوشات بين جمهور الفريق المضيف، وجمهور فريق الدفاع الحسني الجديدي لتتطور وبسرعة الى الرشق بالحجارة مما جعل الجمهور الرياضي يغادر المدرجات حفاضا على سلامته.

وقد خلفت حالات الرشق بالحجارة إصابات متفاوتة وإستياء كبيرا بين الجماهير التي حجت الى الملعب البلدي من الجديدة والزمامرة، لمتابعة المباراة، وتساءل الكثيرون عن الطريقة التي دخلت بها الحجارة التي استعملت في الرشق رغم وجود رجال الأمن في داخل الملعب.