صعقة كهربائية من فوق عمود تيار عالي تنهي حياة شاب بالجديدة

الصورة من الأرشيف

صعقة كهربائية من فوق عمود تيار عالي تنهي حياة شاب بالجديدة

الجديدة بريس – أحمد مصباح

أودعت السلطات الصحية لدى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، في الساعات الأولى من صبيحة اليوم الثلاثاء 5شتنبر الجاري، في مستودع حفظ الأموات، جثة شاب لقي مصرعه في نازلة مأساوية.

هذا، وعمد شاب في مقتبل العمر، كان في حالة غير طبيعية، في حدود الساعة الثانية والنصف من صبيحة اليوم الثلاثاء، إلى تسلق عمود كهربائي، غير بعيد من مستشفى الجديدة.. إلى أن بلغ إلى قمته التي تبعد عن الأرض، بما يزيد عن 10 أمتار. حيث أمسك بكأس زجاجي كهربائي بداخله أسلاك كهربائية موصلة للتيار العالي. عرضه لصعقة كهربائية قوية،  هوى على إثرها أرضا، ولم تمهله إلا الوقت الكافي لحضور سيارة إسعاف،  أقلته في حالة حرجة، إلى المستشفى بالجوار. وقد قضى  الضحية نحبه، قبل الولوج إلى قسم المستعجلات.

وكان الشاب الذي قضى نحبه بشكل مأساوي، تعرض لحادثة سير، تلقى جراءها العلاجات الضرورية، ومنع عليه الطبيب المعالج استهلاك المخدرات والكحول.

 ولم تستبعد المصادر أن يكون الشاب الذي كان في حالة غير طبيعية، قد وضع حدا لحياته بالانتحار بهذه الطريقة الأليمة..سيما أنه كان طلب مؤخرا”المسامحة” من أحد معارفه في الدوار الذي كان يقيم فيه قيد حياته بمعية أسرته. كما أنه قد يكون صمم على الانتحار، باختيار المكان والوقت المناسبين، لتنفيذ مخططه.