الجديدة حاضرة في منافسات كأس الأمم المغربي لرياضة البيلياردو الانجليزي بطنجة

الجديدة حاضرة في منافسات كأس الأمم المغربي لرياضة البيلياردو الانجليزي بطنجة

الجديدة بريس

احتضنت مدينة طنجة بحر الأسبوع المنصرم منافسات كأس الأمم المغربي 2017 في رياضة البيلياردو الانجليزي في نسخة هي الخامسة من نوعها لتظاهرة رياضية كبرى هدفها التعريف بهذا النوع الرياضي.

نظمت هذه التظاهرة الرياضية الكبرى لأول مرة في بلد عربي وإفريقي، شارك فيها 128 لاعب يمثلون 12 دولة، وكان للبيلياردو المغربي الشرف الكبير بأن يحتضن المغرب هذه التظاهرة، وتحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد لسادس نصره الله.

وقد أبان المنظمون على مقومات كثيرة ساهمت في تعزيز ثقة الجامعة الدولية لرياضة البيلياردو الانجليزي في إمكانية المغرب وقدرته على التنظيم لمثل هاته التظاهرة الرياضية الكبيرة، حيث وفر المنظمون جميع الظروف المناسبة بدءا من القاعة المخصصة للتباري التي تتوفر على 14 طاولة متراصة، حسب ما تنص عليه شروط الاتحاد الدولي للعبة.

وتجدر الإشارة إلى أن مدينة الجديدة كانت حاضرة بقوة في هذه التظاهرة الرياضية، وكانت ممثلة بأعضاء من جمعية نادي الدفاع الحسني الجديدي للبيلياردو والسنوكر بالجديدة، وهم السادة، أحمد بصار، نبيل مواهبي، أنس بسلية، وعلي باشا.

هذا وتقدم بذات المناسبة، رئيس جمعية نادي الدفاع الحسني الجديدي للبيلياردو والسنوكر بالجديدة، السيد باشا علي، بجزيل الشكر والتقدير للمنظمين، على ما قدموه من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة لأعضاء الجمعية، و كدا على سهرهم المحكم في تنظيم وإنجاح هذه التظاهرة الرياضية التي كانت بمثابة عرس رياضي رفيع.