“مسخوط الوليدين قتل اباه وقطع ليه راسو” بجماعة اولاد افرج اقليم الجديدة

sample-ad

“مسخوط الوليدين قتل اباه وقطع ليه راسو” بجماعة اولاد افرج اقليم الجديدة

الجديدة بريس

علم موقع “الجديدة بريس” من مصادر خاصة، وقوع جريمة شنعاء في حق الاصول، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 11 أكتوبر الجاري، اهتزت لها ساكنة دوار أولاد الغازي بأولاد أفرج بإقليم الجديدة، بعدما أقدم شاب من ذوي السوابق العدلية على قتل والده بواسطة أداة حادة عبارة عن “مقدة”.

وتضيف نفس المصادر، أن شابا من ذوي السوابق العدلية، كان آخرها دخوله مسجد الدوار في حالة سكر للقيام بمهام المؤذن، ليتم اعتقاله لحظتها وحكم عليه بالسجن، ليعود اليوم إلى الدوار ويرتكب جريمة وصفت بالمروعة في حق والده، اهتز لها الدوار بكامله.

وفور علمها بالنازلة، انتقلت الى مكان الحادث عناصر الدرك الملكي بأولاد أفرج، لما بلغتهم أم الجاني بأن زوجها فارق الحياة في جريمة قتل ارتكبها ابنها، ليجدوا الضحية غارقاً في دمائه، وقاموا بتوقيف الجاني الذي كان في حالة غير طبيعية وحاول الهروب من نافذة المنزل بعدما فطن لتواجد عناصر الدرك الملكي،  ليتم اقتياده إلى مقر الدرك الملكي للتحقيق معه بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة للكشف عن ظروف وملابسات هذا الحادث المأساوي.

هذا وقد جرى نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، قصد إخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة.

تعليقات الفيسبوك