فارس دكالة يثأر من اتحاد طنجة في افتتاح مرحلة الإياب(+فيديو)

el jadida presse

فارس دكالة يثأر من اتحاد طنجة في افتتاح مرحلة الإياب(+فيديو)

الجديدة بريس – خليد اليوسي

مدرجات شبه فارغة، وجمهور قليل حل بعد زوال اليوم السبت 04 فبراير الجاري، الى ملعب العبدي بالجديدة لمتابعة أول مباراة لفريقي الدفاع الحسني الجديدي و اتحاد طنجة في إياب الدوري الإحترافي المغربي، والجولة السادسة عشر.

دخل فرسان دكالة في بداية المباراة  عازمين على أمل أخذ الثأر من مباراة الذهاب، التي انهزموا فيها بأربع أهداف مقابل هدف واحد، حيث تأكد ذلك عندما تمكن عميد فارس دكالة زكرياء حدراف من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة.

وتابع فريق الدفاع الحسني الجديدي سيطرته على أطوار المباراة في محاولة إضافة أهداف أخرى، الا ان الرياح جرت بما لا يشتهي أصحاب الأرض، حيث حصل فريق اتحاد طنجة على ضربة جزاء في الدقيقة 27 نفذها بنجاح، المدافع إسماعيل بلمعلم.

وسجل حميد أحداد بعد نصف ساعة من اللعب ثاني أهداف فريق الدفاع الحسني الجديدي، قبل أن يعود حدراف لتسجيل هدفه الثاني في المباراة والثالث بالنسبة لفريقه إثر ضربة جزاء في الدقيقة 38، وهو ما ساعد الفريق الجديدي على فرض أسلوب لعبه، ليعود نفس اللاعب ويتمكن من إضافة الهدف الرابع وبنفس الكيفية في الدقيقة 48.

بهذه النتيجة يحتل فريق الدفاع الحسني الجديدي الصدارة ب 33 نقطة،في انتظار ما ستؤول اليه مباراة الوداد البيضاوي وأولمبيك خريبكة، فيما تجمد رصيد اتحاد طنجة في النقطة 27، في المركز الرابع.