قتيلان وجريح في حادثة سير مميتة على الطريق السيارة الرابطة بين الجديدة والدارالبيضاء

الصورة من الأرشيف

el jadida presse1

قتيلان وجريح في حادثة سير مميتة على الطريق السيارة الرابطة بين الجديدة والدارالبيضاء 

الجديدة بريس – أحمد مصباح

خلفت حادثة سير على الطريق السيارة الرابطة بين الجديدة والدارالبيضاء، في الساعات الأولى من صبيحة اليوم الأحد، 3 ضحايا، قتيلان وجريح في حالة حرجة، تم نقلهم إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بعاصمة دكالة. حيث أودعت السلطات الصحية جثتي الهالكين، شاب وفتاة، في مستودع حفظ الأموات، فيما تلقى مرافقهما الإسعافات والعلاجات  في قسم المستعجلات، قبل إحالته على قسم الإنعاش.

الحادثة المميتة وقعت فصولها الدموية، في حدود الساعة الواحدة والنصف من صبيحة اليوم الأحد، على الطريق السيارة الرابطة بين الجديدة والدارالبيضاء، وتحديدا على المحور الطرقي بين اثنين شتوكة والبئر الجديد، بتراب إقليم الجديدة. حيث انحرفت عربة من نوع “هيونداي”، يمينا إلى خارج الطريق السيارة (dérapage incontrôlé)، بعد أن فقد سائقها، بفعل السرعة، التحكم في القيادة، لتنقلب عدة مرات، قبل أن تهوى من ارتفاع ناهز المترين، وتستقر في حقل زراعي.

 هذا، وهرعت إلى مسرح الحادثة دورية تابعة لكوكبة الدراجات النارية، من محطة الأداء “البئر الجديد”. وباشرت الضابطة القضائية المعاينات والتحريات الميدانية، لتحديد أسباب وملابسات الحادثة المميتة المميتة.

كما عمل المتدخلون الدركيون على انتشال الضحايا الثلاثة، الذين كانوا على متن العربة، من تحت الأنقاض الحديدية، وإحالتهم على متن سيارة إسعاف، إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة. وقد توفي في الطريق، السائق وفتاة كانت تجلس على المقعد الأيمن. فيما أصيب مرافقهما الذي كان يجلس على المقعد الخلفي، بجروح خطيرة.