بالصور.. نادي الدفاع الحسني الجديدي للبيئة والرياضات البحرية يعقد ندوة صحفية

بالصور.. نادي الدفاع الحسني الجديدي للبيئة والرياضات البحرية يعقد ندوة صحفية

الجديدة بريس

عقد نادي الدفاع الحسني الجديدي للبيئة والرياضات البحرية مساء اليوم الجمعة 18 غشت الجاري، بمقر النادي، ندوة صحفية لتسليط الضوء على البطولة الوطنية للزوارق الشراعية صنف التفاؤل، المزمع تنظيمها أيام 19، 20، 21 غشت 2017 بميناء الجديدة.

هذه التظاهرة الرياضية التي سينظمها نادي الدفاع الحسني الجديدي للبيئة والرياضات البحرية، فهي تدخل في إطار الأنشطة التي دأبت عليها الجامعة الملكية المغربية للشراع بمناسبة احتفالات الشعب المغربي بعيد الشباب المجيد وكدا ذكرى ثورة الملك والشعب التي يخلدها المغاربة في العشرين غشت من كل سنة .

الندوة الصحفية أشرف على تسييرها المهندس خليل برزوق رئيس نادي الدفاع الحسني الجديدي للرياضات البحرية والبيئة، وبحضور المدير العام للجامعة السيد عبد الصمد كراكشو، و المدير التقني الوطني والحكم دولي معروف على صعيد الجامعة الدولية للشراع السيد أحمد المزود ، والمدير التقني لنادي الدفاع الحسني الجديدي السيد رشيد بلغيث، بالإضافة إلى النائب الأول لرئيس نادي الدفاع السيد محمد حروكة. 

وقد تمحور اللقاء حول برمجة الجامعة  وتأطيرها لهذه التظاهرة الرياضية وكذلك الاستعدادات التي تقدم بها نادي الدفاع الحسني الجديدي للرياضات البحرية والبيئة لاستقبال وانجاح هذا النشاط الرياضي الوطني.

el jadida presse1 el jadida presse2