منبر الجديدة بريس

الدرك الملكي يشن حملة تمشيطية واسعة بسيدي بوزيد

الجديدة بريس

قامت عناصر كوكبة الدراجات النارية التابعة لسرية الدرك الملكي بالجديدة، بحملة أمنية تطهيرية بمركز سيدي بوزيد بتراب جماعة مولاي عبد الله بإقليم الجديدة، وصفت ب”الواسعة”، أسفرت عن توقيف واعتقال عدد من الأشخاص الخارجين عن القانون، والضالعين في قضايا تشكل في نظر القانون جنح وجرائم مختلفة، من أصحاب الدراجات المعدلة و السائقين تحت تأثير الكحول و النقل السري.

وشملت تحركات العناصر الأمنية، خلال هذه الحملة التمشيطية، العديد من النقط السوداء التابعة لنفوذ مركز الدرك سيدي بوزيد بتراب جماعة مولاي عبد الله، بكل من الطريق الرئيسية و الساحلية لسيدي بوزيد خصوصا تلك التي تشكل مواطن تنامي ظواهر الجريمة بمختلف أنواعها.

وتأتي هذه الحملة، في إطار العمل المتواصل والحملات التمشيطية لعناصر الدرك الملكي لمحاربة الظواهر الإجرامية التي استفحلت مؤخرا بين شباب المدينة، وكذلك بفضل التدابير المحكمة والتوجيهات المسؤولة والصارمة لقائد مركز الدرك الملكي بسيدي بوزيد.

و تأتي أيضا هذه الحملة الأمنية، في ظل الحاجة الملحة والمتزايدة لتوفير الأمن و سلامة مستخدمي الطريق، حيث كثفت كوكبة الدراجات التابعة للدرك الملكي من تحركاتها بهذا المناطق، من أجل إتخاذ الإجراءات الزجرية ضد المخالفين، من سائقي الدراجات النارية الذين لا يلتزمون بقوانين السير، والذين لا يمتلكون وثائق تثبت حيازتهم لهذه المركبات.

هذا وقد استحسنت الساكنة العمل الجبار والمحمود الذي قامت به عناصر الدرك الملكي، كخطوة استباقية لتأمين هذه المنطقة التي تعرف حركة كبيرة خلال موسم مولاي عبد الله امغار وتطهيرها من الجريمة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين و وضع حد للسلوكات المشبوهة والتصدي للجريمة بكل أنواعها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى