منبر الجديدة بريس

الشرطة بالجديدة توقف شخصين يشتبه تورطهما في السرقة والاتجار بالمخدرات وتحيلهم أمام الوكيل العام

الجديدة بريس

علمت جريدة “الجديدة بريس” من مصادر محلية، أن عناصر فرقة الدراجين مرفوقين بعناصر فرقة مكافحة العصابات الإجرامية بالجديدة، قد تمكنت مساء يوم الأربعاء7 يونيو الجاري، من إيقاف شخصين، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية السرقة والاتجار بالمخدرات وحيازة السلاح الأبيض من نوع “سيف”.
وتضيف ذات المصادر، أنه بعدما توصلت مصالح الأمن الوطني بمدينة الجديدة بمجموعة من الشكايات تقدم بها لدى مصلحة الأمن مجموعة من المواطنين تعرضوا للسرقة من قبل شخصين على متن دراجة نارية، تدخلت عناصر فرقة الدراجين مرفوقين بعناصر فرقة مكافحة العصابات الإجرامية بالجديدة، وقاموا بتوقيف المشتبه فيهما وشل حركتهما على مستوى حي الغزوة وهما في حالة تخدير، لتناولهم مادة مخدرة.
وأكدت المصادر ذاتها، أن عناصر الشرطة وبعد توقيف المشتبه فيهما، قامت بحجز مجموعة من الهواتف النقالة متحصلة من عمليات السرقة التي قاما بها الموقوفين، بالإضافة إلى قطع من المخدرات مجزئة ومعدة للبيع، وكذلك سيفين من الحجم الكبير، علاوة على الدراجة النارية التي كان يستعملها الموقوفين في عمليات السرقة. وقد تعرف الضحايا الذين تقدموا بشكاياتهم لدى مصالح الأمن بالجديدة على الموقوفين بعدما تم عرض الأخيرين أمامهما.
هذا وقد جرى صباح اليوم الجمعة 9 يونيو الجاري، تقديم الجانيين أمام أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالجديدة ليتخذ قراره بخصوص متابعة الموقوفين في المنسوب إليهما والشروع في متابعتهما قضائيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى