حوادث

العثور على جثة عشريني في ظروف غامضة داخل بناية مهجورة تابعة ل OCP بالجديدة..

الجديدة بريس

عثر عصر اليوم الأحد 9 يوليوز الجاري ، على جثة شاب عشريني في ظروف غامضة داخل بناية مهجورة تابعة للمكتب الشريف للفوسفاط بالمدخل الشمالي لمدينة الجديدة .

وكشفت مصادر مطلعة ل”الجديدة بريس” انه جرى العثور على الجثة معلقة بحبل ملفوف حول عنق الضحية في ظروف غامضة، حارس أمن خاص هو من عثر على الجثة، ليقوم بإخبار الشرطة التي انتقلت مصحوبة بممثلين عن السلطات المحلية و عناصر الوقاية المدنية إلى مكان الواقعة لفتح تحقيق حول ملابسات الوفاة.

وعن تفاصيل هذه الواقعة، التي تعكف المصالح الأمنية على فك لغزها، تضيف نفس المصادر، أن جثة الضحية التي يزعم أنها لأحد المتشردين، كان  يأوي إلى ذات المكان للنوم، وكذلك يأوي اليها عدد من المتشردين بحكم أنها بناية مهجورة، كما يرجح على أن الهالك كان قيد حياته يعاني من اضطرابات نفسية، وهو ما تؤكده وصفة دواء خاصة بالمرضى النفسيين تم العثور عليها بجيب سرواله.

وأضافت المصادر ذاتها انه تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، بينما فتحت المصالح الأمنية تحقيقا، بناء على تعليمات النيابة العامة، من أجل تحديد ملابسات الواقعة، في انتظار التوصل بنتائج التشريح الطبي الكفيل بتقديم معطيات دقيقة حول الأسباب الحقيقية للوفاة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى