منبر الجديدة بريس

بالصور.. ‎أنكل عاشور؛ الرائد في إنتاج وبيع التمور والمنتجات الغذائية، تذوق الطعم الطازج والطبيعي في قلب مدينة الجديدة

الجديدة بريس

‎عندما يجتمع الطعم الطازج مع الجودة العالية والتنوع، ينشأ مكان مميز لجميع عشاق التمور والمأكولات اللذيذة، وبذلك يسرنا أن نعلن عن افتتاح محلنا التجاري الجديد في مدينة الجديدة، ونقدم لكم باقة مختارة من التمور الفخمة والمنتجات الغذائية بأعلى معايير الجودة تحت اسم “أنكل عاشور”.
‎رحلة الطعم اللامتناهية
‎في “أنكل عاشور”، نؤمن بأن الطعم الحقيقي يأتي من الطبيعة، لذلك نعمل جاهدين على توفير تجربة فريدة لكل زائر، نحن نحرص على توفير التمور والمنتجات الغذائية الصحية والطازجة بجودة عالية وأثمنة تنافسية.
‎تشكيلة واسعة من التمور
‎إن “أنكل عاشور” يفتخر بتقديم مجموعة متنوعة من التمور التي تلبي كافة احتياجاتك، وترضي جميع الأذواق، فنحن نسعى لتقديم الأفضل لكم.
‎منتجات غذائية مميزة
‎إلى جانب التمور عالية الجودة، نقدم أيضًا مجموعة رائعة من المنتجات الغذائية المميزة، ستجد لدينا تشكيلة واسعة من الفواكه الجافة المميزة، كما يمكنكم الاستمتاع بالعسل الطبيعي والتوابل والقطاني وغيرها من المنتجات التي لا بد أن تتوفر في كل بيت.
‎مكان اللقاء
‎”أنكل عاشور” يتواجد في موقع مركزي بحي ملك الشيخ بمدينة الجديدة، وسنكون بانتظار زيارتكم لتكتشفوا تشكيلتنا وتستمتعوا بتذوق الأطعمة اللذيذة التي نقدمها.
‎تجربة تسوق فريدة
‎نحن نلتزم بتقديم تجربة تسوق فريدة لإرضاء عملائنا، فريقنا متفهم ومتحمس لمساعدتكم والإجابة على جميع استفساراتكم. في “أنكل عاشور”، نؤمن بأن العملاء هم الأهم، ونسعى دائمًا لتحقيق رضاهم.
‎انضموا إلينا
‎نحن في “أنكل عاشور” ندعوكم لزيارتنا والانضمام إلى هذه الرحلة المليئة بالنكهات، فاكتشفوا أشهى التمور والمأكولات الغذائية عن كثب، وشاركونا رحلتنا في الاستمتاع بالأطعمة الطبيعية واللذيذة.

‎تفضلوا بزيارتنا في محلنا بالجديدة: شارع ملك الشيخ قرب صيدلية عمر بن الخطاب
‎لمزيد من المعلومات والاستفسارات، يمكنكم الاتصال بنا على الرقم:
0667-979417
‎تابعونا على وسائل التواصل الاجتماعي لتصلكم أحدث العروض والتخفيضات:
Oncleachour

‎”أنكل عاشور” هو المكان الذي تلتقي فيه الجودة بالطعم والتنوع.
‎نحن في انتظار زيارتكم، ونأمل أن تكون تجربتكم مميزة ومرضية في محل “أنكل عاشور”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى