قضايا المجتمع

“بيدوفيل شاطئ الجديدة” وراء القضبان

الجديدة بريس

أكدت مصادر مطلعة أن قاضي التحقيق أمر بوضع شخص يمثل جمعية بمدينة الدار بيضاء، اليوم الاثنين 14 غشت الجاري، بسجن إلى غاية الانتهاء من التحقيق معه في القضية المتابعة على خلفيتها والمتعلقة  بالاشتباه فيه بالاعتداء على الأطفال القاصرين جنسيا .

و أفادت المصادر بأن الوكيل العام للملك باستئنافية الجديدة، أحال المشتبه فيه على قاضي التحقيق، ملتمسا منه مواجهة رئيس الجمعية المشتبه فيه بالاعتداء على الأطفال جنسيا، قبل أن يأمر بإيداعه في سجن سيدي موسى بمدينة الجديدة، في إطار الاعتقال الاحتياطي في انتظار انطلاق جلسات المحاكمة فس أواخر الشهر الجاري.

تجدر الإشارة إلى أن المشتبه فيه ظهر في فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يتحرش جنسيا بطفل قاصر في شاطئ البحر بإقليم الجديدة، باعتباره مؤطرا في أحد المخيمات الصيفية، التي نظمها لكونه يمثل جمعية رياضية بجهة الدار البيضاء-سطات، حيث استغل هذا البيدوفيل الجمعية التي يترأسها للقيام برحلة ترفيهية دون ترخيص من السلطات العمومية تهم 19 طفلا تم تنقيلهم من الدار البيضاء وحشرهم في شقة ذات غرفتي.

في هذا الصدد، قالت نجية أديب، رئيسة “جمعية ماتقيش ولادي لحماية الطفولة”، إن “الحل الوحيد لهذه الظاهرة هو تطبيق الإخصاء أو الإعدام”، مضيفة أن “العقوبات المتساهلة فتحت المجال أمام التطبيع مع الظاهرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى