منبر الجديدة بريس

تكريم الاستاد الدكتور أحمد عوبيد بالجديدة

الجديدة بريس

تم مساء أمس الثلاثاء 18 أبريل 2023 الموافق ل 27 رمضان 1444 تكريم الأستاذ الدكتور أحمد عوبيد، في الحفل التكريمي الذي نظمته أسرة الهيئة القضائية بالجديدة، تحت إشراف كل من السيد الرئيس الأول والسيد الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالجديدة، وبشراكة مع نقابة المحامين بالجديدة.

وقد شهد هذا الحفل التكريمي تكريم مجموعة من القضاة الذين ٱحيلوا على المعاش، إلى جانب الاستاذ الدكتور أحمد عوبيد المشهود له بكفائته العالية في مساره المهني ومكانته المرموقة داخل أسرة القضاء، ومنحت له بذات المناسبة شهادة تقدير واعتراف نظير جهوده المبذولة طيلة سنوات من العمل.

كما عرف الحفل إلقاء كلمة مؤثرة للأستادأحمد نهيد رئيس محكمة الاستئناف بالجديدة، اشاد فيها بالمحتفى بهم ودورهم الفعال في العمل القضائي بالمحاكم التي اشتغلوا بها.

هذا و شهد الحفل تسليم مجموعة من الهدايا الرمزية كتذكار للمحتفى بهم تولى تسليمها السيدالرئيس الاول لمحكمة الاستئناف والسيد الوكيل العام و الاستاذ النقيب مكار، و السيد رئيس المحكمة الابتدائية بالجديدة والسيد وكيل جلالة الملك لابتدائية سيدي بنور ورئيس المحكمة بها بالإضافة إلى مجموعة من القضاة والمحامون .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى