اخبار جهوية

جريمة قتل تهز سوق أحد اولاد فرج باقليم الجديدة

الجديدة بريس – جواد المصطفى

اهتز السوق الأسبوعي الاحد أولاد فرج باقليم الجديدة، صبيحة اليوم الاحد 12 مارس، على وقع جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها رجل ستيني، تلقى طعنات قاتلة، وجهها له إبن أخيه بسبب تصفية حسابات.

وحسب مصدر “الجديدة بريس” فإن الضحية دخل في نقاش حاد مع المتورط في هذا الفعل الإجرامي، لتتطور الأمور، وليقدم على توجيه طعنات بواسطة سلاح أبيض للضحية على أنحاء الجسم اردته قتيلا.

وأكد المصدر ذاته أن السوق عرف حالة استنفار مكنت من إيقاف المتورط في هذه الجريمة بزاوية سيدي اسماعيل، بعد تجنيد دورية لرجال الدرك الملكي حيث اسفرت عن توقيفه بعد و ضع خطة محكمة لضبطه من طرف قائد المركز الترابي.

وأوضح المصدر ذاته أن المشتبه به، الذي كان على خلاف مع الضحية، مشيرا إلى أن الدافع الرئيسي الذي وراء اقتراف هذه الجريمة هو الانتقام .

هذا وتم نقل جثة الهالك الى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس عبر سيارة نقل الأموات قصد إخضاعها للتشريح الطبي بأمر من النيابة العامة المختصة بالجديدة.

وتعكف إجراءات التحقيق و تحديد الدوافع والخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الجريمة، والكشف عن جميع ظروفها وملابساتها، عن الأسباب ال قتل راجل مسن على اليد إبن أخيه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى