منبر الجديدة بريس

حملة تنظيف، تقليم الأشجار، تغيير حاويات القمامة و إصلاح الإشارات الضوئية بمجموعة من شوارع مدينة الجديدة.

الجديدة بريس

في إطار المحافظة على المنظر العام لشوارع وأزقة مدينة الجديدة وتنفيذا لتعليمات عامل اقليم الجديدة، وتحت اشراف باشا المدينة، وبتنسيق مع كاتب المجلس، وشركة النظافة، إنطلقت صباح اليوم السبت 26 غشت الجاري، عملية تنظيف، تقليم الأشجار، تغيير حاويات القمامة و إصلاح الإشارات الضوئية بمجموعة من شوارع المدينة .

وتأتي هذه العملية مباشرة بعد مطالبة الساكنة من السلطات التدخل العاجل لوضع حد للكارثة البيئية التي تعاني منها مدينة الجديدة خاصة مع الارتفاع الشديد لدرجات الحرارة التي زادت من الانتشار الروائح المقرفة التي تسد أنفس السكان و الزوار، بمجموعة من النقط بحيث تمت إزالة الحشائش و تقليم الأشجار من جنبات شارع محمد السادس بشكل يتماشى مع المنظر العام للمدينة.

زود مجلس المدينة كذلك، زنقة سيدي قاسم بجوار المحطة الطرقية بمجموعة من حاويات نظافة جديدة بديلة للقديمة،إضافة إلى رش وتطهير كل أسبوع نقط من المدينة تعرف تراكم الأزبال بمواد مطهرة.

إضافة إلى ذلك، شرع مجلس المدينة كذلك في عملية صيانة الإشارات الضوئية القديمة المتواجدة على مستوى شارع النخيل بجوار فندق المرابطين، والمجاور لمقر عمالة الاقليم، وكذلك المجاور  لمحكمة الاستئناف  التي كانت تعاني من العطالة المتواصلة، مما كان يتسبب في حدوث اختناق مروري لحركة السير .
وها هو المجلس الجماعي اليوم قد قام بعملية إصلاح الاشارات الضوئية مشكورا على مجهوداته لتخليص أصحاب السيارات من الفوضى الكبيرة الناتجة عن عطالة الاشارات الضوئية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى