منبر الجديدة بريس

ساكنة البحارة توجه رسالة شكر إلى الدرك الملكي الذين وضعوا حدا لشخص روع الساكنة..

الجديدة بريس

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمركز سيدي بوزيد، بحر هذا الأسبوع من إلقاء القبض على شخص مبحوث عنه بموجب عدة برقيات بحث مختلفة، المشتبه في تورطه في قضايا ترويع الناس والتهديد بالسلاح الأبيض.

أكدت مصادر مطلعة أن مصالح الدرك الملكي تمكنت من إلقاء القبض على المجرم الذي بث الرعب في نفوس ساكنة البحارة بسبب اعتداءاته المتكررة على الناس و اعتراض سبيل المارة، حيث خلف توقيف هذا الشخص ارتياحا لدى ساكنة المنطقة.

ويشار إلى أن المعني بالأمر من ذوي السوابق القضائية و مبحوث عنه من طرف الدرك الملكي و الامن الوطني بالجديدة نظرا لحجم الجرائم التي ارتكبها من سرقة و إعتراض السبيل و الاعتداء بالسلاح الابيض على المواطنين.

وحسب معطيات محلية، المشتبه فيه عرف بشراسته و تسلطه وإجرامه باستعماله السلاح الأبيض في مواجهة خصومه، وقد تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ورصد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة له.

و عبر عدد من سكان البحارة عن شكرهم جراء العمل الذي قام به رجال الدرك الملكي وعلى مايبدولنه من مجهودات جبارة من أجل خدمة الساكنة، حيث أبانوا انهم مجندون في كل وقت من أجل التحرك لحماية المواطنين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى