أخبار الرياضة

سداسية مؤلمة ل”لبؤات الأطلس” أمام الماكينات الألمانية…

الجديدة بريس

نجح المنتخب الألماني في تحقيق أول فوز له في بطولة كأس العالم للسيدات 2023، على أرضية ملعب ملبورن المستطيل في أستراليا، صباح اليوم الاثنين 24 يوليوز، أمام أزيد من 28 ألف متفرج، بعد تحقيقه فوز كبير وبحصة 6-0على لبؤات الأطلس.

في الشوط الأول، اهتزت شباك “لبؤات الأطلس” بعد 11 دقيقة من صافرة البداية برأسية النجمة المخضرمة ألكسندرا بوب ، التي عادت في دقيقة 32 و سجلت الهدف الثاني.

أما في الشوط الثاني، تابع المنتخب الالماني استعراضه التهديفي، فقد اتت بدايته بهدف ثالث للمنتخب الالماني في الدقيقة 49، ثم صارت النتيجة 4-0 بهدف حنان ايت الحاج، التي حاولت ابعاد تمريرة في اتجاه مرمى “اللبؤات”، بعد تنفيذ ضربة زاوية في الدقيقة 54، لكنها وقعت هدفا لألمانيا بالخطأ.

بعدها توالت الأهداف من كل صوب، حيث جاء الهدف الخامس في الدقيقة 79،وختتم المنتخب الألماني مهرجان الأهداف في الدقيقة 90 عن طريق ليا شويلير، لتنتهي المواجهة بفوز ألمانيا بنتيجة 6-0.

المنتخب المغربي اعتبر أول منتخب عربي ينتزع تأشيرة العبور إلى نهائيات كأس العالم للسيدات، حيث دخلن بطموحات قوية لتعزيز إشعاع اللعبة في مختلف أقطار العالم العربي.

بانهزام المنتخب الوطني المغربي بالطول والعرض مع منتخب الماكينات الألمانية وبنتيجة ستة أهداف نظيفة، ستجدن لبؤات الأطلس أنفسهن في مواجهة كوريا الجنوبية يوم الأحد 30 يوليوز المقبل في ملعب هيدمارش ومنتخب كولومبيا في 03 غشت المقبل، من أجل المحاولة لتصحيح الأخطاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى