منبر الجديدة بريس

عناصر الدرك بمركز سيدي بوزيد تقوم بحملة تطهير للبؤر السوداء تسفر عن توقيف 6 أشخاص

الجديدة بريس

في إطار مخطط عمل استباقي ووقائي، الهدف منه محاربة الجريمة و مظاهر الإنحراف، قامت عناصر الدرك الملكي بسيدي بوزيد، تحت القيادة الفعلية لقائد المركز، اليوم الثلاثاء 11 يوليوز الجاري، بحملة تطهيرية واسعة النطاق، همت جل ومختلف المناطق التابعة ترابيا لجماعة مولاي عبد الله أمغار، بما فيها أولاد ساعد الدراع، الحي الصناعي، تيكني1، تيكني2، تيكني3، وتيكني4..

ووفق مصادر “الجديدة بريس”، فإن هذه الحملة الأمنية التي قام بها عناصر درك مركز سيدي بوزيد، كللت بإلقاء القبض على 6 أشخاص زرعوا الرعب في نفوس ساكنة ساعد الدراع، فيما لا يزال البحث جاري على أشخاص اخرين.

وقد تم وضع الموقوفين الستة، تحت تدابير الحراسة النظرية والإستماع إليهم في محاضر رسمية، في انتظار عرضهم على أنظار وكيل جلالة الملك لاتخاذ المتعين بشأنهم، وإحالتهم على المحكمة لترتيب الجزاءات القانونية في حقهم.

الحملة التي من خلالها استطاعت عناصر الدرك الملكي، تطهير المنطقة من عدد من الآفات، والتي كانت ستؤدي الى زرع الرعب والإجرام داخل المنطقة لاقت استحسان الساكنة، حيث مكنت الخطة الاستباقية الناجعة التي نفذتها عناصر الدرك الملكي، بشجاعة وبسالة في وجه طغمة من المجرمين بالمنطقة، وتمكنت من خلالها بإزالة ما بها من البؤر والنقط السوداء، والتي كانت تهدد السلامة الصحية والنفسية للمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى