منبر الجديدة بريس

لقاء تمهيدي لتوقيع اتفاقية توأمة بين الجديدة و أواندو الغابونية

الجديدة بريس

شهد مقر بلدية الجديدة صباح اليوم الخميس 7 مارس الجاري، لقاء  تمهيديا لأجل توقيع اتفاقية توأمة بين مدينة الجديدة المغربية ومدينة أواندو الكابونية، بحضور كل من رئيس جماعة الجديدة جمال بنربيعة، وسفير دولة الغابون لدى المملكة المغربية مينكو مينسيفي ابوياكار، ورئيس الاتحاد العام المقاولات المغرب بجهة الجديدة سيدي بنور أنور راضي.

وسيوقع هذه التوأمة كل من سفير دولة الغابون بالمغرب ورئيس جماعة الجديدة، التي تعتبر خطوة الى الامام تعكس الالتزام القوي بتعزيز العلاقات الدولية وتبادل التجارب والمعرفة بين البلدين.

وستمكن هذه التوأمة من تحقيق تبادل ثقافي واقتصادي واجتماعي يعود بالفائدة على الجانبين، مما يسهم في تعزيز التفاهم والتعاون الثنائي.

وستتضمن هذه الاتفاقية العديد من الجوانب الإيجابية، مثل تبادل الخبرات في مجالات الحكومة المحلية، وتعزيز التعليم والثقافة، ودعم التطور الاقتصادي والاجتماعي في كل من الجديدة وأواندو.

بالإضافة إلى ذلك، ستفتح هذه الاتفاقية الأبواب أمام فرص التعاون في المجالات الاقتصادية والسياحية والبيئية وغيرها، مما يعزز التبادل التجاري ويسهم في تعزيز التنمية المستدامة.

باختصار، يمثل توقيع اتفاقية التوأمة بين الجديدة وأواندو خطوة مهمة نحو تعزيز العلاقات الدولية وبناء شراكات فعالة تعود بالفائدة على المجتمعات المحلية والعالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى