أخبار محلية

مؤسسة السجن المحلي العدير تنظم افطار جماعي رمضاني لفاءدة النزلاء في وضعية هشاشة

الجديدة بريس

شهدت رحاب مؤسسة السجن المحلي العدير يومه الخميس 13 أبريل الموافق ل22رمضان 1444 تنظيم افطارا جماعيارمضانيا لفاءدة النزلاء في وضعية هشاشة .

وجاء الحفل انسجاما مع الرؤية الادماجية للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الادماج، وتكريسا لانفتاحها الدائم والمستمر على فعاليات المجتمع المدني في ربوع الوطن.

وبلورة لهذه الرؤية جاء التعاون المثمر مع جمعية الخير والتنمية للارامل والايام بالجديدة في شخص الرءيسة ” امينة فايزي”، هذه الأخيرة التي ما فتأت تساهم في إدخال الفرحة والسرور على نزلاء المؤسسات السجنية بالجهة.
وعرف الحفل إلقاء كلمة من لدن السيد مدير المؤسسة”الحسين خايف الله” وعبر فيها عن إعجابه بالمبادرة الإنسانية التي اقدمت عليها الجمعية ونوه بالمجهودات المبذولة من طرف جميع المتدخلين، وعرج في كلمته على دور المندوبية العامة في مثل هذه المناسبات واستعدادها الدائم لاستقبال كل المبادرات الهادفة والساءرة في طريق إعادة السجناء، كما نوه بجميع النزلاء والمنخرطين في البرامج المسطرة بالمؤسسة، وحثهم على استغلال الحفل لخلق جو من الطمأنينة والفرح والسعادة بين صفوف النزلاء.
هذا وتخلل الحفل تقديم وصلات غنائية لاقت استحسان الجميع، ولم يفت الحضور رفع آيات الولاء لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، داعيين له ولباقي الأسرة العلوية الشريفة بموفور الصحة والعافية متمنين له طول العمر السعادة ولشعبه الوفي، ودامت المملكة المغربية رائدة وشامخة تحت شعار الله الوطن الملك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى