تصنيف الرئيسيمنبر الجديدة بريس

بالصور..عامل إقليم الجديدة و والي جهة الدار البيضاء- سطات يترأسان مراسيم تدشين منصة الشباب بالجديدة

بالصور..عامل إقليم الجديدة ووالي جهة الدار البيضاء- سطات يترأسان مراسيم تدشين منصة الشباب بالجديدة

الجديدة بريس – خليد اليوسي

اشرف عامل إقليم الجديدة، محمد الكروج، بمعية والي جهة الدار البيضاء- سطات عامل عمالة الدار البيضاء، سعيد احميدوش،  صباح اليوم الأحد 13 دجنبر الجاري، على مراسيم تدشين منصة الشباب بمدينة الجديدة.

وقد رافق عامل الإقليم ووالي الجهة في هذا التدشين، كل من رئيس المجلس الإقليمي، ورئيس المجلس الجماعي للجديدة، ومدير القطب الكيماوي بالجرف الأصفر، وعدد من الشخصيات العسكرية والمدنية.

وأعطيت لوالي الجهة وعامل الإقليم شروحات حول مختلف الخدمات التي تقدم بالمنصة، كما زارا مختلف مرافقها، وتواصلا مع عدد من الأطر التي تسهر على تدبير وتسيير المنصة.

هذا وقد تم انجاز هذا المشروع بشراكة بين اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية والجماعة الترابية للجديدة والمجمع الشريف للفوسفاط والوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات بالجديدة.

وستوفر هذه المنصة للشباب حاملي المشاريع بالإقليم خدمات مواكبة القبلية والبعدية، وستضع رهن اشارتهم فضاء للاشتغال بمواصفات عالية الجودة يتسع ل 200 مقاول شاب في مرحلة اولى، و 400 مقاول شاب مستقبلا، علاوة على أنها ستوفر رزمة من التكوينات النوعية المرتبطة بتقوية قدرات الشباب حاملي المشاريع والباحث على الشغل بفضاءات ملائمة تتسع ل 120 مستفيدا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى