منبر الجديدة بريس

مصالح الأمن الإقليمي بالجديدة تضرب بقوة وتتمكن من توقيف شخص ارتكب سرقات في جنح الظلام

الجديدة بريس

تفاعلت مختلف مصالح الشرطة بمدينة الجديدة في ساعات متأخرة من الليل مع شكاية وردت على المداومة بشأن ثلاثة أشخاص مثن دراجات نارية كبيرة الحجم يقومون باعتراض السبيل والسرقة في ساعات متأخرة من الليل.

وحسب المعطيات الأولية والميدانية التي تمكن طاقم الجريدة من الحصول عليها ، أن مختلف المصالح الأمنية الميدانية المكلفة بمحاربة الجريمة وجدت نفسها في حادث منعزل تسابق الزمن من أجل توقيف ثلاثة أشخاص مثن دراجات نارية من الحجم الكبير في حالة غير طبيعية اعترضوا سبيل المارة ونفذوا عمليات السرقة استهدفت ضحيتين.

المصالح الأمنية تدخلت بسرعة كبيرة و تفاعلت بجدية مع الشكايات المسجلة في الموضوع و باشرت مختلف الفرق الميدانية تحريات مكثفة ودقيقة مكنت من تحديد تواجد المشتبه بهم بأحد شوارع هذه المدينة ، ليتم توقيفه بعد مطاردة مكنت من وضع اليد على أحد الفاعلين بينما فر مرافقيه خارج المدار الحضري.

ولقد تبين من خلال المعطيات المتعلقة بهذه القضية أن الشخص الموقوف اعترف بالافعال المنسوبة إليه ، بينما تم تحديد باقي شركائه الذين يقطنون بمناطق قروية يتوفرون على دراجات نارية يقدمون إلى مدينة الجديدة لتنفيذ عمليات السرقة تم يغادرون عبر مسالك غير خاضعة للمراقبة خارج المدار الحضري .

هذا ولقد وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث، بينما ما زالت الأبحاث متواصلة لتوقيف باقي أطراف القضية الذين تم تشخيصهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى