بالصور..ملتقى قصار القامة بالجديدة

بالصور..ملتقى قصار القامة بالجديدة

الجديدة بريس

تشرفت جمعیة المناهل لمدینة الجدیدة، يوم الأحد 24 دجنبر الجاري، باستضافة مجموعة متألقة من قصار القامة من مختلف مدن المملكة اللذین یشكلون نواة متماسكة لتأسیس الفریق المغربي لكرة القدم لقصار القامة.

و قد قدموا عرضا من المستوى الرفیع بالملعب التابع لنادي المكتب للاستثمار الفلاحي في حضور نخبة من اللاعبین المحلیین و الوطنیین لكرة القدم.

نشیر أن أول لقاء كان بمدینة سلا یوم 2017/10/25 بمناسبة الیوم العالمي لقصار القامة، ثم تلاه لقاء ثاني بمدینة الدار البیضاء یوم 2017/11/22 ثم جاء الیوم دور مدینة الجدیدة بتاریخ .24/12/2017

و تستمر هذه اللقاءات لأنها تصب في خانة التعریف بهذه الشریحة من المجتمع وتمهیدا لتأسیس جمعیة وطنیة خاصة بهم. وهنا ندعو جمیع الهیئات لمؤازرة و دعم هذه الفئة المهمشة من مجتمعنا حتى تحضى بجمیع حقوقها المدنیة و السیاسیة و الاقتصادیة و الاجتماعیة و الثقافیة التي تضمنها الدولة و الدستور و القانون.

هذا وتقدم أعضاء الجمعية بالشكر الخالص لكل من ساهم من قریب أومن بعید في إنجاح هذا الملتقى و نخص بالذكر أعضاء من قصار القامة لمدینة الجدیدة السادة الأفاضل حاكم محمد أمين و ساطوري هشام و بوفتني محسن و عائلاتهم دون أن ننسى دعم المكتب الإقليمي للمنتدى المغربي للمواطنة و حقوق الإنسان لإقليم الجدیدة .

حاكم محمد امین الكاتب الاقلیمي لجمعیة المناهل

3 1 4