رمضان ساحر بمنتجع مازاغان  

خلال شهر رمضان، يعد منتجع مازاغان زبنائه بعروض مميزة لعيش لحظات استثنائية مع العائلة أو الأصدقاء.

بمناسبة شهر رمضان، يقدم مطعم “Olives” وشرفته المطلة على حمام السباحة، وجبات افطار فخمة ومتنوعة تقدم ملذات المطبخ المغربي والمأكولات العالمية في أجواء رمضانية على إيقاعات موسيقى كناوة والطرب الأندلسي لإسعاد جميع الضيوف. في يومي السبت 23 و 30 أبريل، سيفتح مطعم”Al Firma” أبوابه للاستمتاع بوجبات إفطار في جو ألف ليلة و ليلة.

تعد الإقامة أو الإفطار بمنتجع مازاغان بمثابة وعد بعيش تجربة ساحرة، ومشاركة لحظات ثمينة مع العائلة أو الأصدقاء وكذلك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة التي يقترحها المنتجع.

بينما يسترخي البالغون بالمنتجع الصحي “Mazagan Spa” بفضل علاجات Biologique Recherche التي يقدمها الفريق المختص لدينا، تم تصميم برنامج غني وشامل الأنشطة للترفيه عن الأطفال الذين تتراوح اعمارهم بين 3 أشهر إلى 17 عامًا في 3 نوادي مخصصة: ورش عمل إبداعية ورياضية، أنشطة ترفيهية في المزرعة أو على الشاطئ، Zipline ، ركوب الخيل ، الدراجات الرباعية…

لإسعاد ضيوفنا الذين يبحثون عن الأدرينالين، فإن مضمار الكارتينج الجديد في المنتجع مفتوح للسباقات الليلية حتى الساعة 1 صباحًا لمتعة الصغار والكبار.

تم تزيين منتجع مازاغان بألوان ونكهات وألحان المغرب الأصيل خلال شهر رمضان، لتقديم عروض إستثنائية للاستمتاع بإقامة مع العائلة أو الأصدقاء في الأجواء السحرية للمنتجع.

عرض الإقامة خاص بشهر رمضان ابتداءا من 2150 درهم يشمل:

غرفة لشخصين بالغين وطفلين دون سن 12.

وجبة افطار رمضان لشخصين بالغين. افطار رمضان ب 225 درهم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 سنة. إفطار بالمجان للأطفال تحت 4 سنوات.

وجبة فطور الصباح مهدى لطفلين تحت سن 12.

 عرض الإفطار:

إفطار رمضان ب 490 درهم للشخص الواحد.

*تخفيضات خاصة بالمجموعات

 معلومات و حجز على:

reservations@mazaganbeachresort.com

أو اتصلوا على: 00212523388080

https://www.mazaganbeachresort.com/fr/special-offers