عاجل.. عناصر الشرطة بالجديدة توقف مروج للمخدرات بحوزته كميات كبيرة من المخدرات مجزءة الى قطع معدة للبيع

الجديدة بريس

في إطار العمليات الأمنية اليومية التي تقوم بها عناصر فرقة محاربة العصابات، تمكنت عناصر الفرقة مساء اليوم الأربعاء. 26 ماي الجاري، على مستوى حي السعادة بمدينة الجديدة من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية ينشط في ترويج المخدرات على مستوى حي السعادة، اذ مكنت اليقظة الأمنية والتحريات الميدانية من رصد المعني بالأمر بأحد أزقة حي السعادة بصدد ترويج المخدرات ، ليتم مباغتته وتوقيفه متلبسا بالاتجار في المخدرات، حيث ضبطت بحوزته كميات كبيرة مجزءة الى قطع معدة للبيع .
هذا وقد تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات خلال الاسبوع الماضي من توقيف شخص من قاطنة حي السعادة ينشط في الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية وضبطت بحوزته مجموعة كبيرة من قطع المخدرات متوسطة الأحجام معدة للبيع واكثر من 500قرص مهلوس وسلاح غازي خانق ومدية ، كما تمكنت نفس عناصر الفرقة من توقيف شريكه الذي ينشط في الاتجار في المخدرات حيث تم تجريده من سيفه وتصفيده على الرغم من محاولته الفاشلة في تخويف الطاقم الأمني المتدخل كونه كان متحوزا بسيف كبير الحجم.
وتأتي هذه العمليات الأمنية النوعية التي تستهدف أحياء السعادة على وجه الخصوص وباقي قطاعات المدينة على مدار 24 ساعة في إطار محاربة الظواهر الإجرامية.