فارس دكالة يهزم الكتيبة العسكرية بهدفين لواحد ويواصل مطاردته للوداد البيضاوي(+فيديو)

el jadida presse

فارس دكالة يهزم الكتيبة العسكرية بهدفين لواحد ويواصل مطاردته للوداد البيضاوي(+فيديو)

الجديدة بريس

فاز فريق الدفاع الحسني الجديدي مساء اليوم الجمعة 28 أبريل الجاري على نظيره فريق الجيش الملكي بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم الدورة السادسة والعشرون من منافسات البطولة الاحترافية.

بداية المباراة عرفت اندفاعا قويا لأبناء عبد الرحيم طاليب رغبة منهم في تحقيق نتيجة إيجابية تمكنهم من تقليص الفارق مع متصدر الترتيب فريق الوداد البيضاوي، وقد تأتى لهم ذلك ليتمكنوا من تسجيل هدفين، الأول في الدقيقة 19 ، والثاني في الدقيقة 22 عن طريق اللاعب المخضرم وليد أزرو، فيما سجل الفريق الخصم هدفه الوحيد في الدقيقة 65 عن طريق ضربة جزاء تكلف بتنفيذها عبد الرحيم شاكر، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الدكالي على الفريق العسكري بهدفين مقابل هدف واحد.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد  فارس دكالة إلى 52 نقطة وبفارق نقطتين عن متصدر البطولة فريق الوداد البيضاوي، فيما ضل فريق الجيش الملكي في الصف الخامس برصيد 40 نقطة.

هذا وقد غاب عن مباراة اليوم الحارس عزيز الكناني بسبب وعكة صحية ألمت به، نقل على إثرها إلى مصحة خاصة بعدما دخل في غيبوبة لمدة أربعة أيام، وقد أكد المدرب عبد الرحيم طاليب في تصريحة لوسائل الاعلام عقب الندوة الصحفية التي تلت مباراة الدفاع الحسني الجديدي و الجيش الملكي ان الحارس الدكالي قد تخطى مرحلة الخطر، وان الأمر كان يتعلق بفيروس أصابه على مستوى الرأس أدخله في غيبوبة، وهو الأن قد استفاق من الغيبوبة و أصبح يتواصل مع زملائه وأصدقائه عبر الهاتف النقال.

 وتجدر الإشارة أن بديل الحارس الكيناني، المهدي أكداي هو أصغر حارس مرمى في البطولة الاحترافية، فسنه لا يتجاوز 19 سنة، وقد أبان عن علو كعبه في تدخلات ناجحة تمكن من خلالها من الحفاظ على نظافة شباكه، ليصبح خير خلف لخير سلف كاسبا في نفس الوقت الثقة التي منحت له من طرف المدرب عبد الرحيم طاليب وكدا اللاعبين والجمهور الجديدي.

ويمكن القول أن فريق الدفاع الحسني الجديدي كسب اليوم ثلاثة نقط بعد الانتصار على فريق الجيش الملكي، وكسب كذلك حارس مرمى ستكون له الكلمة ضمن الحراس المتألقين في البطولة الاحترافية المغربية