فوز صعب لفارس دكالة على فارس النخيل بالجديدة(+فيديو)

timthumb

فوز صعب لفارس دكالة على فارس النخيل بالجديدة(+فيديو)

الجديدة بريس – خليد اليوسي

تحت ضغط كبير وجمهور ضعيف حل إلى جنبات ملعب العبدي بالجديدة، رغم النداءات المتتالية والتحفيزات والعروض والجوائز التي تقدمها بعض الشركات الاستشهارية المساندة للفريق الدكالي، تمكن أبناء عبد الرحيم طاليب من الفوز على فريق الكوكب المراكشي بهدف لصفر في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت 04 مارس الجاري، برسم الدورة 20 من الدوري الاحترافي المغربي.

الضغط كان واضحا على فرسان دكالة في بداية المباراة ، خصوصا بعد الفوز الذي حققه كل من فريق الوداد البيضاوي والرجاء البيضاوي المتنافسين على الصدارة إلى جانب فريق الدفاع الحسني الجديدي.

وقد عرفت الدقائق الأولى من المباراة تبادل الهجمات من كلا الفريقين، خصوصا في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول التي شهدت محاولة للفريق الزائر كاد أن يفتتح على إثرها التسجيل، ليأتي بعد ذلك هجوم للفريق الدكالي كاد من خلاله أن يسجل اللاعب ناناح هدف السبق بعد تسديدة قوية مرت محادية لمرمى الحارس المراكشي.

واستمرت المحاولات من كلا الطرفين دون تسجيل الأهداف إلى حدود الدقيقة 80 من عمر المباراة، حيث تمكن هداف فريق الدفاع الحسني الجديدي وليد أزارو من هز شباك الحارس المراكشي محمد عقيم مسجلا بذلك هدف الفوز ومضيفا ثلاثة نقط إلى رصيد فارس دكالة الذي أصبح 40 نقطة محتلا بذلك المركز الثالث وراء كل من الوداد والرجاء البيضاويين.